تدوينات بنعطية تثير غضب جماهير نابولي والأخير يرد عليه بقوة

20 مايو 2018 - 13:59

أثارت تدوينات للدولي المغربي المهدي بنعطية وزميله في الفريق دوغلاس كوستا، على موقع تويتر غضباً شديداً وسط جماهير نابولي، التي اعتبرها مهينة.

ونشر مدافع المنتخب المغربي لكرة القدم تدوينة على صفحته الشخصية على موقع تويتر، عبارة عن صورة التقطت من احتفالات جماهير فريق يوفنتوس وسط تورينو  بالفوز بالبطولة الإيطالية لكرة القدم للمرة السابعة على التوالي.

وتضمنت الصورة التي تداولها أيضاً زميله وصديقه في الفريق ميراليم بيانيتش، نعوشاً من الورق رفعها الجمهور في احتفالات نادي “السيدة العجوز” وسط تورينو.

هذه النعوش مصبوغة باللون الأزرق، لون فريق نابولي، ومكتوب عليها أسماء لاعبين مثل لورينسو إنسينيي، مهاجم الفريق بالإضافة إلى المدرب ساري.

image

وانفجر صراع قوي بين جماهير اليوفي ونابولي بسبب صراعهما حول الفوز بالدوري الإيطالي، خاصة في الدورات الأخيرة بعد فوز نابولي على اليوفي وتفجر الاحتفالات في نابولي، لاقترابه من الفوز بالكالتشو، لكن أصدقاء بنعطية قلبوا الكفة وفازوا بها في آخر المقابلات.

وخلف سلوك الدولي المغربي، وزميله البرازيلي كوستا، غضباً وسط جماهير فريق الجنوب الإيطالي، التي اعتبرته استفزازاً خطيراً، وتحريضاً على العنف، كما تعرض لانتقادات كثيرة من الاعلام الإيطالي.

ودخلت إدارة نابولي على الخط في هذه القضية للرد على التدوينات المستفزة لفريقها وجماهيره،  واستنكرت تصرفات لاعبي اليوفي.

وجاء في تدوينة لمسؤولي النادي الأزرق :” نعبر عن غضبنا من التصرف المخزي والهجومي لبعض لاعبي يوفنتوس، بسبب إيماءاتهم الخطيرة، والتي تسيء إلى كرامة جمهور نابولي  وبعض لاعبيه مثل إنسينيي”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

علال كبور منذ 4 سنوات

ce type n’a jamais été calme respectable