الرئيس الإيراني "يحفز" منتخبه الوطني لهزم "الأسود" في المونديال

20 مايو 2018 - 23:59

استقبل الرئيس الإيراني، حسن روحاني، اليوم الأحد، بعثة المنتخب الإيراني لكرة القدم، التي ستشارك في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المزمع إقامتها، شهر يونيو المقبل في روسيا، وذلك من أجل تحفيزها قبل خوض نهائيات هذا الحدث الرياضي المهم.

وحسب وسائل إعلام إيرانية، فإن الرئيس روحاني، دعا  عناصر منتخبه الوطني، إلى تقديم كل مجهوداتها في نهائيات كأس العالم المقبلة، من أجل تشريف العلم الإيراني، كما قدم أيضا شكره إلى عناصر المنتخب، ومدربها البرتغالي كارلوس كيروز، على المجهودات الكثيرة التي بذلوها، في مرحلة الإقصائيات، والتي انتزعوا خلالها بطاقة العبور للنهائيات.

وبالإضافة إلى منتخب “التيم ميلي” فإن روحاني استقبل أيضا الحكام الإيرانيين، الذين سيديرون مباريات “المونديال”.

وسيرحل المنتخب الإيراني، يوم غد الإثنين، إلى تركيا، من أجل خوض المرحلة الأولى من الاستعدادات، قبل مواجهة المنتخب التركي وديا، في 29 من شهر ماي الجاري، قبل أن يخوض مباراته الثانية والأخيرة، أمام ليتوانيا، في الأسبوع الأول من شهر يونيو المقبل.

جدير ذكره، أن المنتخب المغربي سيكون أول منافس لإيران، في 15 من شهر يونيو المقبل، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية من “المونديال”، التي تضم أيضا كل من إسبانيا والبرتغال.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مغربي حر منذ 3 سنوات

من هذا المنبر أدعوا جلالة الملك نصره الله الى إستقبال المنتخب المغربي في القصر الملكي و لما لا على مأدبة إفطار من أجل تحفيزهم على الانتصار و تقديم مجهود مضاعف

ع الجوهري منذ 3 سنوات

كان عليكم تقطعو العلاقة بعد كأس العالم

التالي