بعد إعلانه الرحيل عن هولندا..عروض سعودية وإماراتية لنجم "الأسود"

22 مايو 2018 - 17:15

بات كريم الأحمدي، لاعب المنتخب المغربي المحترف في صفوف فريق فاينورد روتردام الهولندي، قريبا جدا من العودة إلى الخليج العربي، بعد إعلانه رغبته في مغادرة فريقه الهولندي هذا الصيف، بعد فترة طويلة قضاها في صفوفه.

وذكرت وسائل إعلام إماراتية، أن اللاعب المغربي، يفضل اللعب في الدوري الإماراتي الممتاز “دورينا”، مؤكدة وجود ” مفاوضات مكثفة بينه وبين أحد الأندية الكبرى في الدولة، ينتظر أن تكتب لها النهاية السعيدة خلال الأيام المقبلة”.

وحسب صحيفة “البيان” الإماراتية، فإن وكيل أعمال الأحمدي، أشار ”  إلى أن اللاعب قرر الرحيل عن الدوري الهولندي، ويرغب في الوجود في الإمارات، وأنه سوف ينهي إجراءات انتقاله قبل بداية انطلاق بطولة كأس العالم التي ستقام في روسيا”.

من جهة أخرى، لن يكون الفريق الإماراتي هو الوحيد الذي سينافس على خدمات اللاعب المغربي، بل إن نادي النصر السعودي، أحد أكبر الأندية في الدوري السعودي الممتاز، يرغب هو الآخر في الاستفادة من خدمات الأحمدي، حسب ما أكدته عدد من وسائل الإعلام السعودية.

وأكدت صحيفة “الرياضي” السعودية، عن اهتمام نادي النصر السعودي بخدمات متوسط الميدان المغربي، من أجل جلبه الصيف المقبل، وتعويض عدد من اللاعبين المحترفين الذين غادروا الفريق، نهاية الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي