"شبهة" التلاعب في المباريات" تجر" جامعة لقجع إلى قبة البرلمان -وثيقة

23 مايو 2018 - 10:40

تقدم البرلماني عن حزب العدالة والتنمية أحمد الهيقي بسؤال كتابي إلى وزير الشباب والرياضة بخصوص نتيجة مباراة اتحاد طنجة ضد شباب الريف الحسيمي لحساب ىخر جولات البطولة الاحترافية، والتي انتهت بفوز الفريق الريفي بهدفين لصفر، وبالتالي ضمان بقائه بشكل رسمي في قسم الأضواء.
وطالب الهيقي من وزير الشباب والرياضة فتح تحقيق في نتيجة مقابلة شباب الريف الحسيمي أمام البطل اتحاد طنجة، وكذا اتخاد كافة التدابير اللازمة للحد مما أسماه بـ” السلوكات اللا رياضية” ، معتبرا أن النتيجة فيها “الكثير من الغموض”.
وكانت مقابلة اتحاد طنجة وشباب الريف الحسيمي حاسمة في ضمان البقاء بالنسبة للأخير، وذلك في سياق صراعه مع شباب أطلس خنيفرة الذي انهزم في البيضاء أمام الوداد، فيما كانت شكلية بالنسبة لاتحاد طنجة الذي ضمن التتويج جولة واحدة قبل نهاية البطولة الإحترافية، ما جعله يلعب بالفريق الرديف، وهو ما اعتبره البعض تساهلا رجح كفة الفريق الحسيمي.
وعرفت نتائج الدورة الأخيرة من البطولة الاحترافية العديد من ردود الفعل التي شككت في مصداقيتها، أو مدى الجدية التي أبدتها بعض الفرق، وكانت أبرزها تصريحات وليد الركراكي، مدرب الفتح الرياضي، والتي أكد من خلالها أن الروح الرياضية غابت عن المباريات الأخيرة للدوري، خصوصا المباريات التي خاضتها الأندية التي ضمنت بقاءها بقسم الأضواء، كالمغرب التطواني.
B1CF9615-C527-460B-9A49-BFFDB69978E0

B1CF9615-C527-460B-9A49-BFFDB69978E0 copie

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hicham b منذ 3 سنوات

pourquoi vous cherchez a des s'exuses et vous critirer seulement le dernier matche alors l'equipe a jouer toute l'année son avoir cumuler des points , l'equipe de tanger a le droit de jouer avec ce qu'il veux vu qu'il a gagner le titre , et je veux ajouter juste un exemple le barca n'a jamais perdu le seule matche qu'il perdu c'est apres qu'ils ont gagner le titre ,

علال كبور منذ 3 سنوات

كل قطاع يسيّره خدام الدولة لا يهتم بما يسمى برلمان

التالي