الأسود يقتربون من معادلة رقم أكبر المنتخبات العالمية

01 يونيو 2018 - 11:11

أصبح المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، على بعد خطوات من تحقيق رقم قياسي جديد، بعد خوضه لـ 16 مباراة متتالية بدون هزيمة، انطلاقا من التصفيات الإفريقية ومرورا بالمباريات الودية التي كان اخرها، مساء أمس الخميس، أمام المنتخب الأوكراني، في إطار الاستعدادات لخوض نهائيات كأس العالم”روسيا 2018″.

وتعود اخر هزيمة لرفاق المهدي بنعطية إلى يونيو 2017، لحساب تصفيات المجموعة الثانية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية “كاميرون 2019″، في حين أن المنتخب الإسباني الذي يتربع على عرش الرقم القياسي (18 مباراة بدون هزيمة)،كان اخر سقوط له في شهر يونيو 2016، وتحديدا ضمن فعاليات بطولة أمم أوروبا، التي توج بها انذاك البرتغال.

ويواصل الأسود استعداداتهم للمونديال بمنتجع كرانس مونتانا بسويسرا،حيث برمج الطاقم التقني الودية الثانية يوم 4 يونيو الجاري أمام سلوفاكيا، في حين ستكون مباراة إستونيا بالعاصمة تالين الأخيرة، قبل شد الرحال إلى روسيا، تأهبا للمشاركة الخامسة للمغرب بالمونديال بعد نسخة 1970، و1986، و1994 و1998.

تجدر الإشارة، إلى أن قرعة دور المجموعات بنهائيات كأس العالم، قد وضعت المغرب في مواجهات قوية أمام كل من المنتخب الإيراني، والبرتغال، ثم إسبانيا، وهو المنتخب المرشح بقوة للظفر بلقب النسخة 21 للبطولة الكروية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي