كلود لوروا : المغرب سيتجاوز البرتغال في الدور الأول من المونديال

08 يونيو 2018 - 19:40

قال المدرب الفرنسي المخضرم، كلود لوروا، مدرب منتخب توغو، وأحد خبراء التدريب في القارة الإفريقية، إن المنتخب المغربي بقيادة هيرفي رونار، قادر على خلق المفاجأة في مونديال روسيا المقبل، وإخراج البرتغال من الدور الأول، وبالتالي التأهل للدور الثاني.

ففي حوار له مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أكد المدرب الفرنسي، انه ينتظر مفاجأة كبيرة من فريقين إفريقيين، في هذه النسخة من كأس العالم، الأمر يتعلق بكل من منتخبي المغرب والسينيغال، واللذان يعتبران من أقوى المنتتخبات في القارة الإفريقية حاليا.

وصرح المدرب السابق لمنتخب غانا، والذي سبق له وأن اشتغل إلى جانب الناخب الوطني هيرفي رونار، في الطاقم التقني للمنتخب الغاني سابقا، ” المنتخب المغربي يمتلك حظوظا وافرة في المرور للدور الثاني من المونديال، لأنهم يتوفرون على عناصر قوية، ويشرف عليها مدرب كبير كهيرفي رونار”.

وأضاف أيضا ” لقد تابعت مبارياتهم الأخير، يمارسون ضغطا عاليا على حامل الكرة، ويلعبون بطريقة سلسة، أنا أعتقد بأنهم سينهوم المجموعة الثانية، أمام البرتغال”، كما أشاد أيضا بالمنتخب السينيغالي، الذي يمتلك هو الآخر مجموعة من العناصر القوية، يتقدمهم نجم ليفيربول الإنجليزي، ساديو ماني.

جدير ذكره، أن المنتخب الوطني سيدشن مشاركته في “مونديال” روسيا المقبل، بمواجهة منتخب إيران، في 15 من شهر يونيو ، قبل أن يواجه البرتغالي في 20 من الشهر ذاته، ثم يختم مباريات الدور الأول بمنازلة إسبانيا، في 25 من نفس الشهر.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.