"طريق الرباط" في طنجة...معبر "الموت" يسقط ضحايا كل أسبوع! - فيديو

23 يونيو 2018 - 20:43

أصبح شارع الجيش الملكي، بمدينة طنجة، المعروف بـ “طريق الرباط”، يشكل خطراً على الساكنة وزوارها، وبات نقطة سوداء بالمدينة، بسبب كثرة حوادث السير التي تقع فيه، آخرها اصطدام ثلاث سيارات مع بعضها البعض، مما أدى لإصابة 13 شخص، من بينهم أطفال.

وعبر بعض الساكنة المجاورة لشارع الجيش الملكي، بمدينة طنجة، عن خوفهم الكبير، أثناء عبورهم لـ “طريق الرباط”، وطالبوا خلال حديثهم مع موقع “اليوم24″، بالتدخل العاجل، من أجل إحداث معبر طرقي آمن، في القريب العاجل.

واعتبر المتحدثون، أن غياب أي إشارة ضوئية، أو مدار بـ “طريق الرباط”، يشكل خطراً كبيراً على الساكنة، وخصوصاً الأطفال، الذين يعبرون لمؤسساتهم التعليمية، وناشدوا في ذات السياق، السلطات المحلية للتدخل لوضع حل، قبل حدوث كوارث إنسانية جديدة.

ومن جهته، كشف أحمد الغرابي، رئيس مقاطعة السواني، بجماعة طنجة، أن مجلس الأخيرة، صوت بالإجماع في دورة سابقة بسنة 2016، على إحداث قنطرة معلقة بـ “طريق الرباط”، لتجنيب الساكنة، والتلاميذ خطر العبور.

وحمل الغرابي، تأخر إحداث معبر آمن بشارع الجيش الملكي، إلى المجلس الجماعي لطنجة، ودعاه، إلى تحمل مسؤوليته، والتفكير بشكل جدي في إحداث الممر.

تصوير ومونتاج : يونس الميموني

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.