بعد إعلان نيتها تغيير السعر.. "سنطرال دانون" تؤجل تنفيذ التزاماتها اتجاه المغاربة

27 يوليو 2018 - 19:20

أجلت مجموعة شركة “سنطرال دانون”، تفعيل الالتزامات الثلاثة، التي أعلن عنها إيمانوييل فايبر، الرئيس المدير العام لمجموعة، في ندوة نظمها قبل شهرين في مدينة الدار البيضاء، استجابة لحملة المقاطعة التي خاضها المغاربة ضد ثلاث شركات من بينها منتوجات سنطرال.

الرئيس المدير العام للمجموعة وعد المغاربة بإعادة النظر في ثمن الحليب، بعيدا عن العروض، وذلك بتخلي الشركة في الأسابيع القليلة المقبلة على هامش الربح، وإشراك المستهلك في مبادرة تحديد السعر االجديد، إلا أن الشركة لم تف بوعدها، والتزمت الصمت مباشرة بعد انتهاء الندوة إلى حدود الساعة.

عبد الجليل لقيمي، الناطق الرسمي باسم شركة سنطرال دانون في المغرب، رفض الحديث عن أي مستجد حول الالتزامات التي قدمها الرئيس المدير العام للشركة في الزيارة التي قام بها للمغرب قبل شهرين، ولا حتى عن المرحلة التي وصلت إليها المفاوضات، والتي أعلنت عنها الشركة أيضا لتحديد السعر الجديد.

الصفحة الرسمية لشركة “دانون سنطرال”، بدورها، توقفت عن نشر المتسجدات حول عملية تغيير سعر الحليب الني أعلن عنها قبل أسابيع، وكان آخر ما نشرت يخص وصول كورين باسيلا، رئيسة مجتمعات شركات “دانون سنطرال” إلى المغرب لبدأ عملية الاتفاق على السعر الجديد.

وسبق إيمانوييل فايبر، الرئيس المدير العام لمجموعة أن أعلن في ندوة في الدار البيضاء التزام شركته بالتخلي عن هامش ربح لديها، وإشراك المستهلك في تحديد الثمن االجديد، بالإضافة إلى تحكيم عامل الشفافية، وإخبار المستهلك بكل الخطوات التي تقوم بها شركة دانون للحفاظ على الجودة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

القعقاع منذ سنتين

مقاطعون !! قاطع لا تلومن الا نفسك!!

علي التازي منذ سنتين

أرى أن الشركة إرتكبت أخطاء فادحة من حيث الطريقة التواصلية التي إتبعتها مند البداية في محاولتها لمواجهة حملة المقاطعة .... وكأن هذا لم يكن كافيا، فإن مجيء إيمانوييل فايبر، الرئيس المدير العام للمجموعة إلى المغرب لم يزد الطين إلا بلة بحيت أدخل، بعروضه الغريبة، شركة سنترال دانون في متاهات جديدة أقل ما يمكن أن يقال عنها أنها بليدة وغير مشروعة حتى ... ربُُّنا يَسْتُر...

lhnin منذ سنتين

مقاطعون

التالي