إلياس العماري ضيفا عند "بيجيدي" طنجة..وموجة غضب في صفوف أعضاء الحزب

28 يوليو 2018 - 15:28

أثار حضور إلياس العماري، الزعيم السّابق لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، في يوم دراسي نظمه فريق العدالة والتنمية بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، اليوم السبت، غضب إخوان عبد الإله ابن كيران.

واستغرب أعضاء بالمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، وقياديون في شبيبة “المصباح”، استضافة فريق حزبهم بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، للعماري، واعتبروه تطبيعا واضحاً مع ما يسمى بـ “التحكم”، الذي يقوم مشروعهم السياسي والحزبي على محاربته.

وفي هذا السياق، علّق حسن حمورو، عضو المجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، على استضافة فريق حزبه بجهة الشمال للعماري قائلاً: “أحسست بغصة وصرطتها بجغمة ديال الما، ورددت في نفسي واش حنا هوما حنا ولا موحال ايا حزبي ولا موحال”.

وأضاف حمورو: “بحثت في ورقة توجهات المرحلة، التي صدرت عن المؤتمر الوطني الثامن لحزب العدالة والتنمية، فلم أجد ما يبرر أو يفسر الصورة (توسط العماري لمنصة يوم دراسي لفريق البيجيدي بمجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة)”.

وعبر عدد من أعضاء حزب العدالة والتنمية، وخصوصا المنتمين لتيار بن كيران، عن غضبهم واستغرابهم من استضافة فريق حزبهم بجهة الشمال لإلياس العماري، الذي صرح سابقاً بأنه جاء بمشروع يهدف محاربة الاسلاميين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ابن عرفة ضفاف الرقراق منذ 3 سنوات

ولشكر الذي لم يرد أن يسخن الكتاف وأخنوش صاحب البلوكاج والمالكي سيد مجلس النواب اما الياس العماري مشروعه واضح يعادي أصحاب التقية( الذين خانوا العهد الذي أخذوه على أنفسهم حتى تمكنوا )لم يسجل عليه اي موقف علني يسئ إلى الأمة والشعب يريد من خلاله ان يمحو العدللة والتنمية الرسمية التي ابانت عنوان يسجل عليه شخصيا اية انتهازيةانما توجهه واضح والكل يعلمه ولا يشتغل بالتقية "تقرير المحروقات"

احمد منذ 3 سنوات

الدمقراطية تقتضي تقبل الاخر وسماع أفكاره وآرائه ومحاورته للإقناع والاقتناع الا يعلم هؤلاء الغاضبون ان الرجل رئيس مجلس جهة تعدد منتخبوها من جملتهم مستشارو العدالة والتنمية وانه من اجل مصلحة الجهة وساكنة الجهة وجب برمجة لقاءات متعددة وليس لقاءا واحدا اذا كان تيار بنكيران ومن ضمنه شبيبة الحزب يريدون فرض رأيهم فالحزب من سيؤدي الفاتورة ان عاجلا ام آجلا

التالي