أولمبيك أسفي.. الحفيان يعلن ترشحه لرئاسة الفريق

09 أغسطس 2018 - 15:09

أعلن منخرط أولمبيك أسفي، فتاح الحفيان، ترشحه لخلافة الرئيس أنور دبيرة خلال الجمع العام، الذي سيعقده القرش المسفيوي، يوم 25 من الشهر الجاري.

وأكد فتاح الحفيان، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، عزمه الترشح لقيادة الفريق، خلال المرحلة المقبلة، في حالة ما إذا تعذر إيجاد شخص آخر قادر على إخراجه من النفق الضيق.

واعتبر الحفيان أن الضائقة المالية، التي يعيشها الفريق، تعود بالأساس إلى سوء التسيير، مؤكدا أن المكتب المسير الحالي بقيادة أنور دبيرة وضع القرش المسفيوي في موقف حرج جدا.

وأضاف الحفيان أن قرار مراسلة المكتب الشريف للفوسفاط، والوكالة البنكية، التي يتعامل معها الفريق، لإيقاف منحة الفريق جاء لانقاذ ما يمكن إنقاذه للمرحلة المقبل، خصوصا مع ما اسماه سوء التدبير.
وحذر الحفيان من تفاقم الأزمة المالية مع بداية الموسم المقبل، مؤكدا أن المكتب المسير يجب أن يتريث قبل اتخاذ أي قرار، معتبرا أن انقاذ الفريق يجب أن يكون أولوية كبرى في المدينة، بتظافر جميع الجهود

وقال الحفيان: “أعلن عزمي على تقديم ترشيحي لخلافة الفريق في حال تعذر إيجاد رجل قادر على السير بالفريق إلى بر الأمان، ويحظى بإجماع كل فعاليات النادي”.
من جهة أخرى، تسارع العديد من الفعاليات داخل مدينة أسفي الزمن، من أجل اقناع العضو السابق في المكتب الجامعي، لثنيه عن قرار اعتزاله التسيير الرياضي، والعودة إلى رئاسة القرش المسفيوي.

ويحظى أحمد غيبي بشعبية كبيرة في مدينة أسفي، على اعتبار أنه كان أحد أهم صانعي الصعود إلى القسم الأول، وثقة السلطات المحلية، والمحتضنين.

وكان أحمد غيبي قد أعلن، الأسبوع الماضي، اعتزاله التسيير الرياضي، وتفرغه بشكل كامل لإدارة مشارعه، بعد مسار حافل رفقة أولمبيك ا أسفي، والمكتب الجامعي، خلال مرحلة الفاسي الفهري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.