للمرة الثالثة...تأجيل مباراة الوداد و أهلي طرابلس

11 أغسطس 2018 - 11:04

قرر الاتحاد العربي لكرة القدم تأجيل لقاء الوداد الرياضي والأهلي الطرابلسي برسم ذهاب دور 32 من كأس العرب للأندية الأبطال، للمرة الثالثة، الى يوم الأحد 12 غشت على الساعة الثامنة ليلا.
وكانت المقابلة مقررة أن تجرى يوم أمس الجمعة، قبل أن تتأجل الى السبت، تم مرة أخرى الى يوم الاحد، بسبب تأخر وصول بعثة الفريق الليبي الى المغرب.
ووجدت بعثة الأهلي الطرابلسي عدة مشاكل قبل أن تصل الى المغرب ليلة أمس الجمعة، على الساعة السابعة والنصف، حسبا ما أكدته مصادر “اليوم 24″، عبر رحلة خاصة من مطار تونس الى مطار محمد الخامس، بعد تدخل الاتحاد العربي، لتأمين الرحلة.
وكانت بعثة الاهلي من المتوقع ان تصل الى المغرب الثلاثاء الماضي، غير ان مشاكل في الحصول على التأشيرات حالت دون ذلك، لتتأجل الرحلة الى يوم الأربعاء.
ولم يستطع الفريق الليبي تأمين مقاعد لبعثته يوم الأربعاء، بسبب عدم وجود مقاعد شاغرة بالرحالات بين المغرب وتونس، لتأجل الرحلة مرة أخرى.
وتدخل الاتحاد العربي لحل الأزمة عبر الاتفاق، مع الخطوط الملكية المغربية من أجل توفير رحلة خاصة للفريق الليبي من تونس، وهو الأمر الذي حاولت الشركة توفيره صباح أمس الجمعة بإرسالها لطائرة تابعة لها من المملكة السعودية.
وتفاجأت الشركة بقرار السلطات الأمنية التونسية، التي رفضت هبوطها، ولأسباب غير معلومة، قبل ان يتدخل الاتحاد العربي مرة أخرى لإنهاء الأزمة والسماح للطائرة بالهبوط ونقل الفريق الليبي الى المغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.