فريق نيجيري يهدد الجديدي باللجوء إلى "فيفا" ورئيس النادي يوضح

12 أغسطس 2018 - 20:45

هدد فريق لوبي ستار النيجيري الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، بجره إلى غرفة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب تعاقده مع مهاجمه “أنطوني أوكبوطو”، في الثامن من شهر يوليوز الماضي، وعدم توصله بالمستحقات المالية لهذا الانتقال.

وأكد الفريق النيجيري، في بلاغ رسمي له، بأنه يربطه عقد مع المهاجم أوكبوطو، الذي جلبه الفريق المغربي من أجل تعويض رحيل هدافه السابق، حميد أحداد صوب الزمالك المصري، وأن اللاعب انتقل بشكل غير قانوني إلى الفريق المغربي، بسبب عدم تفاوضه مع إدارته، وفضل في المقابل، التفاوض مع اللاعب بشكل مباشر.

الفريق النيجيري، شدد على أنه في حال لم يتوصل بأي مقابل مادي من هذا الانتقال، بحكم ارتباط اللاعب مع النادي، فإنه سيلجأ إلى غرفة النزاعات التابعة للفيفا.

ومن جهته، قلل عبد اللطيف المقترض، رئيس نادي الدفاع الجديدي، من أهمية بلاغ النادي النيجيري، وأكد أن “الأمور أبسط مما يروج له فريق لوبي ستار”.

وقال المقترض، في تصريح خص به “اليوم 24″، اليوم الأحد، إن إدارة النادي قد أرسلت إلى الفريق الآخر، المبالغ المالية المتفق عليها، غير أن إجراءات، ومساطر إدارية أدت إلى تأخير وصول مستحقات الفريق النيجيري المالية”، وأضاف: ” لقد تواصلنا مع النادي النيجيري، وتفهم الأمر، الأمور تسير بشكل عاد”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.