الكاف يطالب الكاميرون بتسريع أشغال ملاعب "كان 2019"

15 أغسطس 2018 - 12:11

دعا الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، المسؤولين عن اللعبة في  الكاميرون إلى تسريع العمل في مختلف مواقع الأوراش الخاصة باستضافة كأس إفريقيا للأمم 2019، وذلك قبل الموعد الرسمي الذي تم تحديده متم شهر دجنبر المقبل.

وأكد موقع “actucameroun”، بأن الجهاز الكروي القاري متخوف من نقطة وحيدة، وهي تأخر تسليم  الملاعب الكروية المخصصة لـ “الكان”، قبل 6 أشهر من انطلاق التظاهرة القارية الهامة، لذا فالبلد مطالب بالمرور للسرعة النهائية لتكون كل الأمور تحت السيطرة.

وكان أماجو بينيك، نائب رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ورئيس اللجنة التفتيشية التي حلت بالكاميرون خلال الفترة الأخيرة، قد أكد بأن “الكاف” راض بما تقوم به الحكومة الكاميرونية، وسير أشغال المشاريع الخاصة بهذا الحدث الكروي القاري، الذي سيعرف للمرة الأولى، مشاركة 24  منتخبا، بدلا من 16، وهو النظام الجديد الذي تمت المصادقة عليه في مناظرة الكرة التي احتضنها المغرب بالصخيرات.

“بينيك” شدد في تصريحات إعلامية، أن الحكومة الكاميرونية بذلت جهدا هائلا من أجل استضافة أفضل “كان” على الإطلاق، منهيا بذلك جميع الشائعات التي تحدتث عن سحب البطولة.

 

وسبق لأحمد أحمد، رئيس “الكاف”، أن نفى بدوه وجود  خطة بديلة من أجل استضافة نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2019 خارج الكاميرون، كما اعتبر الأخبار التي قالت إن “الكاف” توصل بطلب من بلد آخر استضافة العرس الكروي غير صحيحة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.