عصبة الأبطال.. الوداد يستقبل صانداونز لحسم بطاقة التأهل لربع النهائي

17 أغسطس 2018 - 11:59

سيكون فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، حامل لقب عصبة الأبطال الإفريقية، وممثل الكرة المغربية في أغلى المنافسات القارية، مساء اليوم الجمعة، أمام فرصة ذهبية من أجل ضمان التأهل لدوري ربع نهائي “التشامبيونس ليغ”، عندما يستقبل فريق صانداونز الجنوب إفريقي، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، في خامس جولات المجموعة الثالثة.

الفريق الأحمر، وفي أول مباريات لمدربه “الجديد” عبد الهادي السكيتيوي، في هذه المنافسة، بعد رحيل التونسي فوزي البنزرتي، سيتسلح بعاملي الأرض والجمهور، بالإضافة إلى الانطلاقة القوية التي بصم عليها في هذه المجموعة، من أجل خطف النقاط الثلاث، وضمان العبور للدور الثاني.

السكيتيوي، سيستفيد من تواجد كل عناصره الأساسية، باستثناء العميد  ابراهيم النقاش، الذي سيغيب عن هذا الموعد، بسبب جمعه لإنذارين اثنين، فيما سيكون الليبيري ويليام جيبور، الوافد الجديد على القلعة الحمراء، أكبر مدعم للخط الأمامي للحمر، ومن المرتقب أن يلعب كأساسي في هذا النزال.

ويعتبر الوداد، هو المرشح فوق العادة من أجل الفوز بهذه المباراة، غير أن مهمته لن تكون بالسهلة، بحكم قوة الفريق الجنوب إفريقي، الذي توج باللقب الإفريقي في الموسم قبل الماضي، وكذا لحاجته لنقطة عل الأقل، تبقي حظوظه في التأهل للدور الموالي.

الفريق الجنوب إفريقي، يرغب في ضرب عصفورين بحجر واحد، الأول يتمثل في العودة من قلب ملعب “الرعب” بنتيجة إيجابية، تبقيه على قيد “المنافسة”، والثاني هو “الثأر” من الوداد، الذي كان وراء إقصاءه الموسم الماضي، من دور الربع.

ومن المرتقب، أن تعرف هذه المباراة حضورا جماهيريا كبيرا، من الجماهير الحمراء، التي تسعى إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبيها، كما قامت الفصائل المساندة للفريق، بحملة واسعة، من أجل حث عضاق “الحمرة” على التواجد بقوة في الملعب، و”إرعاب” الفريق المنافس.

ويحتل الوداد البيضاوي، صدارة هذه المجموعة برصيد 8 نقاط، متبوعا بصانداونز، برصيد 5 نقاط، ثم حوريا كوناكري الغيني، بنفس الرصيد، فيما يتذير توغو بور التوغولي، الترتيب، برصيد 3 نقاط فقط.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.