مفاجأة.. شيكاتارا يتعاقد رسميا مع فريق مصري ويؤكد "بطلان"عقده مع الوداد

17 أغسطس 2018 - 16:11

أعلن نادي الجونة المصري، اليوم الجمعة، تعاقده رسميا مع اللاعب النيجيري، شيسوم شيكاتارا، اللاعب السابق لفريق الوداد البيضاوي، في عقد سيمتد لموسمين إثنين، وفي صفقة انتقال حر، فاجأت الوداديين، ولم يستفد منها الفريق الأحمر، على المستوى المادي.

وحسب صحيفة “أخبار اليوم” المصرية، فإن شيكاتارا وقع ” على عقود الانضمام للجونة لمدة عامين في حضور اللواء عبد الجليل إمام، مدير التعاقدات والمتحدث الرسمي باسم النادي، ومحمد الحصري، مدير عام نادي الجونة”.

وأكدت الصحيفة نفسها، أن ” نادي الجونة قيد  شيكاتارا في قائمة الفريق عقب وصول بطاقته الدولية قبل انتهاء فترة القيد لينضم لصفوف الفريق بشكل رسمي”.

وفي السياق ذاته، علم “اليوم24” من مصدر مقرب من الفريق الأحمر، أن تعاقد اللاعب السابق لفريق أبيا واريورز النيجيري، مع النادي المصري، لم يكن باستشارة إدارة ناديه المغربي، وذلك بسبب الخلاف بينه وبين إدارة النادي، برئاسة سعيد الناصيري.

وأكد المصدر نفسه، أن اللاعب النيجيري، فسخ عقده مع الوداد من جانب واحد، بسبب عدم توصله براتب شهرين، وهو الأمر الذي يمكنه من فسخ العقد بشكل انفرادي، حسب لوائح الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”.

وفشل شيكاتارا، في إثبات مكانته، في التوليفة الأساسية للوداد، مع تعاقب المدربين الذين أشرفوا على النادي، كما أنه رفض مقترح الفريق، بإعارته صوب نادي آخر، في النصف الأول من الموسم المقبل، بعد أن رفض التونسي فوزي البنزرتي، وضع إسمه في التشكيلة الأساسية للفريق، ولا حتى قيده في اللائحة الإفريقية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.