انقطاع الماء بالقصر الكبير.. المجلس الجماعي يخرج عن صمته

22 أغسطس 2018 - 21:00

حملت رئاسة المجلس الجماعي بالقصر الكبير انقطاع الماء على الساكنة في أول يوم عيد الأضحى، إلى الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، وR.A.D.E.E.L، على اعتبار أنها صاحبة الاختصاص الحصري من أجل المطالبة بضمان التزود بهذه المادة واستمرار ديمومة هذا المرفق العمومي بكل نجاعة وفعالية.

وأوضح المجلس في بلاغ له أن الوكالة تنكرت لكل وعودها، التي تقدم بها مدير الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، من أجل معالجة انقطاع المياه الذي تسبب في معاناة حقيقية للمواطنات والمواطنين.

وفيما أعلن تضامنه المطلق و”اللامشروط مع ساكنة المدينة التي أبانت عن صبر وحكمة في تعاطيها هذا الوضع المحرج”، استنكر المجلس عملية انقطاع الماء، كما ندد بالتهاون الخطير من طرف الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، والاخلال بالقيام بواجباتها وكل الإجراءات التي كان من المفروض اتخاذها بشكل استعجالي واستباقي في مثل هذه الظروف.

والتزمت رئاسة المجلس بمواصلة مجهوداتها من أجل المطالبة بإنصاف ساكنة المدينة، كما حثت الوكالة على اتخاذ كل الإجراءات الضرورية من أجل ضمان توفير المياه الكافية بشكل استعجالي، وضمان كامل حقوق المواطنين العادلة والمشروعة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.