فريق فرنسي يؤكد رغبته في التعاقد مع رونار.. هل حان موعد الرحيل؟

29 أغسطس 2018 - 10:20

وضع مسؤولو فريق “بوردو” الفرنسي، أحد الأندية الممارسة في الدوري الفرنسي الممتاز، إسم الناخب الوطني، هيرفي رونار، ضمن أبرز خياراته من أجل الإشراف على الفريق، في منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد أن رفض الدولي الفرنسي السابق تيري هونري، عرض النادي.

وحسب وكالة الأنباء الفرنسية، AFP، فإن مدرب المنتخب المغربي، يعتبر من أكبر المرشحين من أجل الإشراف على “لي جيروندان”، هذا الموسم، حيث بات هو الخيار الأول للفريق، إلى جانب البوصني، وحيد خليلوزيتش، الذي سبق له وأن أشرف على عدد من الأندية الفرنسية.

وأكد المصدر ذاته، أن رفض كل من تيري هونري، والإيطالي كلاوديو رانييري، عرض الفريق الفرنسي، دفع إدارة النادي إلى ربط الاتصال مع رونار وخليلوزيتش، أي أن واحد منهما سيكون هو المدرب المقبل للفريق، مشددا على أن النادي يستعجل التعاقد مع مدرب جديد.

وفي حال ما قدم الفريق الفرنسي، عرضا رسميا لرونار، بإغراءات مالية تلبي طموحات المدرب، فهذا يعني أن الرجل سيغادر بنسبة كبيرة، مهامه كمدرب للمغرب ، بعد أزيد من سنتين قضاها على رأس “الأسود”.

إذ سبق للمدرب الفرنسي، أن أكد في تدوينة سابقة له، بأنه لن يغادر المنتخب المغربي، من أجل تدريب منتخب إفريقي آخر، لكنه فتح الباب أمام الأندية والمنتخبات التي تطلب وده من خارج القارة السمراء.

يشار، إلى أن مستقبل الناخب الوطني مع المنتخب الوطني، شغل بال كل المتتبعين، في الفترة الأخيرة، بعد أن تناثرت العديد من الشائعات، مباشرة بعد نهائيات كأس العالم، والتي تتحدث عن رغبة المدرب الفرنسي في الرحيل، بعد خروج “الأسود” من الدور الأول لمونديال روسيا.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.