جامعة الكرة تصدر عقوباتها..الشهب النارية تورط الجيش والوداد

05 سبتمبر 2018 - 21:21

أعلنت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،اليوم الأربعاء، عقوباتها فقي حق الأندية الوطنية، بعد إجراء أولى جولات البطولة المحلية، ودور سدس عشر نهائي كأس العرش.

وشملت العقوبات فريق الجيش الملكي،  الذدي تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، واقتلاعه للكراسي ورميها داخل رقعة الملعب عند نهاية اللقاء، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وسيكون على النادي إصلاح الأضرار التي تسبب فيها جمهوره بملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات بعد إجراء خبرة لتقييم الخسائر، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
الوداد الرياضي،  تم تغريمه مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
أما نادي الكوكب المراكشي،  فهو بدوره سيكون مطالباً بأداء مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، أثناء المباراة التي جمعته بنادي الوداد الرياضي، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
وارتباطاُ بعقوبة اللاعبين فتم توقيف ياسين الحواصلي، حارس شباب الريف الحسيمي لمباراتين نافذتين، بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالرجاء الرياضي، برسم الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.
وتم توقيف كودجو أميفور ماوونا،أيضاً من صفوف الفريق الحسيمي، بعد طرده في المباراة التي جمعت ناديه بالنادي القنيطري، برسم سدس عشر من منافسات كأس العرش، بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.
فريق أولمبيك خريبكة سيدفع غرامة 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي المغرب الرياضي التطواني لحساب فعاليات الجولة الأولى من بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي