البرتغال "تصدم" المغرب وإسبانيا وتكشف عن موقفها من "مونديال" 2030

14 سبتمبر 2018 - 12:00

يبدو أن البرتغال، لا تحبد في الوقت الحالي الدخول في أي مشروع مشترك من أجل استضافة نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2030، وتتجه لرفض العرض الإسباني من أجل إعداد ملف مشترك معها والمغرب، لاستضافة « مونديال » 2030.

وحسب صحيفة « بولا » البرتغالية، فإن البرتغال لا تفكر حاليا في الدخول في أي ملف مشترك، سواء بالنسبة لبطولة أمم أروبا سنة 2028، أو لمونديال 2030، وذلك في رد عن إعلان إسبانيا رسميا، رغبتها في الترشح لاستضافة « مونديال » 2030 في ملف مشترك.

وحسب الصحيفة ذاتها، فإن « البرتغال ترى بأن الترشح لاستضافة تظاهرات من هذا الحجم لا يعتبر من أولوياتها في الوقت الراهن، وفي المستقبل القريب، لذلك فإنها سترفض حتما أي عرض سيأتي من جارتها الشرقية ».

من جهتها، أكدت صحيفة « آس » الإسبانية أن الموقف البرتغالي، سيجعل إسبانيا، أمام خيار وحيد، هو الدخول في ملف مشترك مع المغرب، وذلك من أجل إعداد ملف مشترك يجمع بين قارتين مختلفين.

 

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

البياز منذ 5 سنوات

البرتغال التي تتوفر على نظام صحي جيد وتعليم مجاني جيد ومستوى عيش جيد وبنية تحتية من مواصلات وطرق وملاعب وفنادق ترفض استضافة كأس العالم لأن لا جدوى منه اقتصاديا وتفضل استعمال اموال الشعب في اشياء أخرى اكثر اهمية،بينما المغرب الذي يفتقر الى كل ما تم ذكره يريد استضافة كأس العالم 2030،هل هذا منطقي،(ماتفهم والو فهاد لبلاد).

mohamed منذ 5 سنوات

آش خاصك العريان المونديال أمولاي

البقالي توفيق منذ 5 سنوات

شوف الفرق بينا وبينهم هم لديهم ملاعب جاهزة يعني لن يبنو ملاعب اخرى بحكم التنظيم المشترك ولايعيشون اوضاع سيئة مثلنا نحن نعيش الحضيض في كل شيئ سياسيا واقتصاديا وفقر مدقع ورغم دالك نتنطط لاجل اللاشئ نخصر الاموال في الفراغ والشعب في امس الحاجة اليها

التالي