بسبب التأخر…مواطنون يحاصرون "ترامواي" البيضاء هذا الصباح

07 نوفمبر 2018 - 13:20

ما زالت معاناة ساكنة البيضاء مستمرة بسبب تأخر “الترامواي” عن مواعيده بين الحين والآخر، مما يتسبب في تعطيل مصالح الركاب، ويعيق وصولهم إلى مقرات عملهم في الوقت المناسب.
ومنع ركاب، صباح اليوم الأربعاء، “ترامواي” البيضاء من الحركة، وذلك احتجاجا على اضطرابات السير التي تقع بين الفينة والأخرى.

الاحتجاجات، حسب مصدر عاين الحادث، كانت على مستوى الحزام الكبير، والمجازر القديمة وباحماد.
وفي توضيح لإدارة “الترامواي”، أكدت هذه الأخيرة أن التأخيرات جاءت بسبب حادث وقع على خط “الترامواي”، مما أسفر عن توقف حركة المرور بشكل مؤقت، وأضاف المصدر ذاته قائلا: “نحن نبذل كل ما في وسعنا لاستعادة الوضع في أقرب وقت ممكن”.
يشار إلى أن متاعب الركاب مع “الترامواي” خصوصا بالبيضاء لا تنتهي، فقد حاصر مواطنون، أخيرا، “ترامواي” مدينة الدار البيضاء، على مستوى عدد من المحطات، محتجين على تأخره عن موعده، وتسببه في التأثير على التزامات الطلبة والموظفين، مطالبين بتوضيح رسمي من إدارة الشركة.
وتأخر “الترامواي” ما يقارب الساعة عن محطة الكليات، حيث بدأت الاحتجاجات، لتنتقل إلى عدد من محطات الخط نفسه، واستمرت احتجاجات المواطنين في محطة تكنوبارك مدة أطول، حيث طالب المحتجون إدارة الشركة بتعويض لمدة شهر مجانا بسبب التأخيرات المتكررة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.