بودربالة: أمر عظيم أن نجتمع بالعيون مجدداً.. والزبير بية: شرف لي اللعب رفقة الأساطير

07 نوفمبر 2018 - 13:44

فيديو: أيوب مكناسي

أكد الدولي المغربي السابق، عزيز بودربالة، أن المباراة الاستعراضية التي جمعت نجوم الكرة الإفريقية والعالمية والعربية بالعيون، أمس الثلاثاء، لها دلالات خاصة، خصوصاً وأنها أقيمت احتفالاً بذكرى المسيرة الخضراء.

وأضاف بودربالة في تصريح لـ “اليوم 24”: “ذكرى المسيرة الخضراء واجتماع نجوم الساحرة المستديرة هنا بالعيون أمر رائع وتشريف للمغاربة ككل”.

أما لاعب المنتخب التونسي السابق، الزبير بية، فقد شدد بأنه فخور بالمشاركة بالمباراة التي جمعت بين ثلة من اللاعبين القدامى وأساطير كرة القدم، على رأسهم البرازيلي رونالدينهو في ملعب الشيخ الأغضف بالعيون.

هذا وانتهت المباراة بفوز “نجوم إفريقيا والعرب” على نجوم العالم، بأربعة أهداف لاثنين.

وقد تخلل المباراة الاستعراضية، مجموعة من العروض الفنية، بداية بأغنية مجموعة “الفناير” “يد الحنة”، ثم أغنية لعبد الحفيظ الدوزي “العيون عينيا”، قبل أن توقف سلمى رشيد، المباراة في الدقيقة الخامسة من عمر الجولة الثانية، وتغني النشيد الوطني.

وعرفت هذه المباراة، حضور حوالي 10 آلاف من الجماهير، ملؤوا جنبات ملعب ” الشيخ الأغضف”، وخلقوا أجواء حماسية وأعطوا الكثير من الدفئ على المباراة.

أما الحضور الرسمي لهذا الحدث، فقد تمثل في والي جهة العيون يحضيه بوشعاب، مرفوقا بعدد من المسؤولين الأمنيين بالمنطقة، بالإضافة إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ورشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة.

 

[youtube id=”bxQac_S5AGY”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.