فاخر يرد على اتهامات القديوي ويؤكد: سألج للقضاء إن ثبت تورط اللاعب!

09 نوفمبر 2018 - 12:59

أوضح امحمد فاخر، مدرب فريق الجيش الملكي، بأنه سيتجه إلى القضاء، في حال ثبوث صحة التشريط الصوتي الذي تم تسريبه، أمس الجمعة، بين اللاعب يوسف القديوي وأحد المشجعين، يتهم خلاله “الجنرال” بـ”التبزنيس”.

وقال فاخر، اليوم الجمعة، في تصريح إذاعي: “ما قيل سيؤثر على اللاعبين وعلينا ككل، علينا تجاوز هاته الأمور وعلى الجمهور مساندتنا خلال المقابلة المقبلة، لدي علاقة طيبة مع الجميع وتاريخي مع الأندية الوطنية معروف”.

وشدد المتحدث ذاته، بأنه الأن يفكر فقط في الاستعداد للموعد الكروي المقبل، في انتظار فتح تحقيق في الموضوع، وحسم صحة المكالمة المسجلة من عدمها، مشيراً بأن اللاعب صرح بأن الأمر لا يعدو مجرد “فبركة”.

وحسب ما قاله القديوي، في هذه المكالمة الهاتفية المسربة، والتي أجرها مع “بوعلام” عضو أحد الجمعيات المناصرة للفريق الرباطي، فإن اللاعب يحمل المسؤولية الكاملة للمدرب فاخر في ما آلت إليه الأوضاع، ويتهم الرجل بأخد عمولات في صفقتي كل من معاوي وإسماعيل بلمعلم تقدر بحوالي 150 مليون سنتيم.

القديوي أضاف في التسريب نفسه، ” فاخر جاء للجيش من أجل جمع المال وليس لشيء  آخر، من غير المعقول تسريح اللاعب أيوب العملود، وانتداب اللاعب بلمعلم، بالإضافة إلى اللاعب معاوي، الذي يعاني من إصابة خطيرة ولا يمكنه تقديم أية إضافة”.

” في البداية قال لي فاخر بأننا سنلعب هذا الموسم على الألقاب، والآن يقول للناس بأنه لن ينافس عليها بسبب عدم توفره على اللاعبين، هو يكذب على عشاق الفريق، من في رأيكم أشرف على الانتدابات، من جلب معاوي وبلمعلم، لقد جلبت له مع بداية الموسم 5 لاعبين، من بينهم  عبد الكبير الوادي، بشكل مجاني، لكنه رفضهم”، يشدد اللاعب الرجاوي السابق

وقد تحدث القيديوي أيضا في هذا التسريب عن سبب خلافه مع فاخر، بداية هذا الموسم، وذلك بعد أن طلب منه اللعب مجانا مع الفريق.

ومن المرتقب أن تفتح إدارة النادي، تحقيقا في النازلة، من أجل الوقوف على صحة اتهامات اللاعب للمدرب فاخر، في الوقت الذي تصب فيه جماهير النادي غضبا عارما على فاخر، وذلك بالتزامن مع توالي الانتكاسات، في منافسات البطولة الاحترافية، إذ خسر الجيش، في آخر مباراة له مع نهضة بركان، وهي الهزيمة الرابعة له هذا الموسم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.