تفاصيل صغيرة تفصل الوداد عن إقالة مدربه جيرار والبنزرتي أكبر المرشحين

13 نوفمبر 2018 - 12:53

قرر سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي ريني جيرار من مهامه كمدرب للفريق الأحمر، وذلك على خلفية النتائج السلبية التي حصدها مؤخرا، وخروج الفريق من مجموعة من المنافسات، سواء المحلية منها، أو الخارجية.

وعلى عكس ماكان متوقعا، لم يجالس الناصيري، أمس الإثنين المدرب الفرنسي، واكتفى بالتوصل بتقرير من الإدارة التقنية للنادي، فصلت في في أكبر الأعطاب والمشاكل التقنية التي يعاني منها الفريقن والتي أدت إلى كل هذه النتائج السلبية.

ومن المرتقب، أن يجالس الناصيري، المدرب الفرنسي في الساعات القليلة المقبلة، من أجل التوصل إلى صيغة ينهي بها العقد الذي يربط الطرفين، بالإضافة إلى الطاقم التقني الذي يشتغل معه.

ولم يقدم جيرار، الذي فاز بالدوري الفرنسي سابقا، رفقة فريق مونبولي، أية إضافة تقنية للفريق، كما أن المجموعة ظلت تعاني من نفس المشاكل التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وهو الأمر الذي انعكس على مستوى النتائج، إذ أن الوداد يتذيل ترتيب البطولة، كما أنه خرج من نصف نهائي كأس العرش على يد نهضة بركان، وثمن نهائي البطولة العربية على يد النجم الساحلي التونسي.

وفي حال تأكد مغادرة جيارار، فإنه من المرتقب أن يقود المدير التقني للفريق، الفرنسي نويل توسي، الفريق مؤقة، في انتظار تعيين مدرب جديد، والذي من المرتقب أن يكون التونسي فوزي البنزرتي، الذي سبق له وأن اشرف على الفريق الأجمر، مع بداية هذا الموسم، قبل أن يغادره لتدريب المنتخب التونسي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.