فوزي البنزرتي لـ "اليوم24": أنا على تواصل مع الوداد وهذا موقفي من العودة لتدريب الفريق

13 نوفمبر 2018 - 14:20

قال فوزي البنزرتي، المدرب السابق للمنتخب التونسي، إنه على تواصل دائم مع إدارة الوداد الرياضي، بالنظر إلى العلاقة القوية التي تربطه بجميع مكونات النادي من مسؤولين وأطر رياضية.

وبخصوص وجود مفاوضات بينهم وبين المسؤولين للعودة مجددا لقيادة رفاق صلاح الدين السعيدي، في قادم الاستحقاقات الكروية، أضاف المتحدث ذاته: ” ليست هنالك مفاوضات بيني وبين المسؤولين للعودة مجدداً لتدريب الوداد بالفترة الراهنة”.

وامتنع البنزرتي عن تقديم توضيحات حول موقفه الشخصي من العودة إلى الوداد، في حال عرض عليه الأمر بشكل رسمي من طرف الرئيس، سعيد الناصيري، خلال الأيام المقبلة، مشدداً بأنه الموضوع غير مطروح بالنسبة له الان.

تجدر الإشارة، إلى أن سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد البيضاوي، قد قرر الاستغناء عن خدمات المدرب الفرنسي ريني جيرار، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها بالفترة الأخيرة، وخروج الفريق من مجموعة من المنافسات، سواء المحلية منها، أو الخارجية.

وعلى عكس ماكان متوقعا، لم يجالس الناصيري، أمس الإثنين المدرب الفرنسي، واكتفى بالتوصل بتقرير من الإدارة التقنية للنادي، فصلت في في أكبر الأعطاب والمشاكل التقنية التي يعاني منها الفريقن والتي أدت إلى كل هذه النتائج السلبية.

ومن المرتقب، أن يجالس الناصيري، المدرب الفرنسي في الساعات القليلة المقبلة، من أجل التوصل إلى صيغة ينهي بها العقد الذي يربط الطرفين، بالإضافة إلى الطاقم التقني الذي يشتغل معه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.