حصري..من قلب الحافلة التي اعتقل فيها المشتبه في ذبحهم السائحتين..شهود يحكون لـ"اليوم 24" تفاصيل لحظة اعتقالهم بسيوفهم!- فيديو

20 ديسمبر 2018 - 13:11

مراكش-عز الدين مقساط وأيوب مكينسي

اعتقلت عناصر الأمن الوطني بمدينة مراكش، في ساعة مبكرة صباح اليوم الخميس، ثلاثة أشخاص مشتبه في ارتكابهم لجريمة القتل المروعة التي شهدتها منطقة “شمهروش” بإقليم الحوز، والتي راحت ضحيتها سائحتين من النرويج والدنمارك، وبذلك يكون المشتبه في ضلوعهم في هذه الجريمة المروعة جميعهم في قبضة الأمن.

وحسب شهود عيان، فإن الأشخاص الثلاثة التحقوا صباح اليوم الخميس، بالمحطة الطرقية لمراكش، حيث قاموا في حدود الساعة الثامنة والربع صباحا بحجز مقاعد لهم بإحدى الحافلات القادمة من مدينة أزيلال، والمتوجهة إلى مدينة أكادير.

وكشف وسطاء بالمحطة الطرقية أن أحد أحد بائعي “البسكويت” صعد الحافلة ليفاجئ بأن أحد هؤلاء الثلاثة يصطحب معه سكاكين من الحجم الكبير، حيث أبلغ سائق الحافلة الذي قام بدوره بإخبار السلطات الأمنية بذلك، والتي تحركت دقائق بعد ذلك لتعترض الحافلة قبل مغادرتها لمدينة مراكش.

إحدى المسافرات التي كانت على متن الحافلة أكدت في تصريح ل”اليوم 24″، أن عناصر الأمن أوقفت الحافلة أمام إحدى الأسواق الكبرى التي تقع على بعد أمتار من المحطة، حيث أجرت عملية تفتيش سريعة قبل أن تقوم بإحكام إغلاقها واعتقال الأشخاص الثلاثة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

عبد الوهاب منذ 3 سنوات

ادا كانوا فعلا هم اصحاب الجريمة فعلى القضاء ان يحكم باعدامهم.