"مثلي" مراكش يتابع في حالة سراح وموجة استنكار للتشهير به وتصويره على مرآى من رجال الأمن

02 يناير 2019 - 15:43

علم “اليوم24” من مصدر جيد الاطلاع أن المصالح الأمنية أطلقت، أمس الثلاثاء، سراح المثلي، الذي ظهر بملابس نسائية في مراكش، خلال الاحتفالات برأس السنة الميلادية.

وأوضح مصدر الموقع أن المعني بالأمر سيقدم أمام النيابة العامة في حالة سراح، بسبب ارتكابه لحادثة سير عرضية مع سائق دراجة نارية، أصيب هذا الأخير على إثرها بجروح متفاوتة الخطورة.

وحاصر المواطنون المعني بالأمر، الذي كان يضع شعرا مستعارا، ويرتدي فستانا في اللون الأزق، بعدما حاول الفرار من عين المكان لحظة الحادثة.

وأثار تصوير المعني بالأمر، والتشهير به انتقادات واسعة جدا على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ اعتبر بعض أن التشهير به بتلك الطريقة انتهاك صارخ للخصوصية، التي يُعاقب عليها القانون.

ووجهت الانتقادات بشكل مباشرة إلى عناصر الشرطة، الذين كانوا يقفون إلى جانب الشاب، فيما عدسات الكاميرا لم ترحمه، وهو يُحاول إخفاء ملامح وجهه.

 

 

 

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Said منذ 3 سنوات

الله يلطف بنا من هد ه السلوكات لا عشمة لا احيى الله ينعل اللي ما يحشم حتى اللي تيدافع على هده النمادج

رشيد منذ 3 سنوات

ارتكب حادثة سير نتج عنها جروح مع محاولة الفرار و رغم ذلك يتابع في حالة سراح ؟ هههه...يبدو أن خوفهم على صورة دولة الحداثة و التسامح جعلهم يضربون عرض الحائط بمسطرة الاعتقال التحفظي...يبدو أننا مطالبون بالتحول إلى شواذ كي نحظى بهذا التعامل التفضيلي...شر البلية ما يضحك..