بودربالة: أتمنى السعادة لجميع المغاربة والازدهار للكرة المغربية

03 يناير 2019 - 00:01

قال عزيز بودربالة اللاعب الدولي السابق، إن أمنتيه في 2019 هي السعادة للمغاربة، والازدهار للكرة المغربية.

متمنياتي نابعة أولا، من الأشياء الإيجابية التي حققناها في السنوات الأخيرة في القطاع الرياضي، والتغييرات الكثيرة في الكرة المغربية والإنجازات التي حققها المنتخب الوطني والمنتخب المحلي، بالإضافة إلى الفرق الوطنية.

أتمنى خلال السنة المقبلة أن تتألق وتزدهر الفرق الوطنية أكثر وأكثر. وأن يستمر تطور مستوى المنتخب الوطني في منحى تصاعديا وحمله للراية الوطنية في المحافل الدولية.

وأستغل الفرصة بالمناسبة لأتمنى السعادة للجميع، فالإنسان عموما يبذل جهدا على عدة مستويات حتى يكون سعيدا في حياته، لهذا من سلامة العقيدة كبشر أن نمتلك تصورا صحيحا لحقيقة الكون وحقيقة الحياة. والإنسان حتى يكون سعيدا، عليه أن يعمل على التقرب من لله بالعمل الصالح والطاعة، وأستشهد هنا بكلام ابن القيم يقول فيه “لا تحمل همّا للدنيا، فإن الدنيا لله ولا تحمل هما لرزق، فهو من عند لله، ولا تحمل هما للمستقبل فهو بيد الله، واحمل همّا واحدا هو أن ترضي لله”.

السعادة نجدها في وجوه الآخرين وفي ابتساماتهم، وفي وجوه المحتاجين والفقراء والمرضى. والسعادة تكمن في كل ما أمر به لله تعالى، وفي البعد عن كل ما نهى عنه. وأتمنى في الأخير السعادة لجميع المغاربة أينما كانوا، خاصة أننا نعيش اليوم، في عالم صعب تعتلي فيه المشاكل من كل حدب وصوب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.