الوكيل العام للملك يستمع لتفاصيل قصة التشهير بـ"مثلي" مراكش" ليلة رأس السنة

08 يناير 2019 - 09:59

ينتظر أن يقف، صباح اليوم الثلاثاء، “مثلي” مراكش، أمام الوكيل العام للملك في مراكش، وذلك للاستماع إلى قصة تصويره والتشهير به خلال احتفالات رأس السنة في المدينة ذاتها.

وكشف محمد المديمي، رئيس المركز الوطني لحقوق الانسان، في حديث مع “اليوم24″، أنه التقى أمس الاثنين، مع الوكيل العام وكشف له تفاصيل ما تعرض له الرجل الذي ظهر بملابس نسائية، وقرر استدعاءه بشكل عاجل اليوم الثلاثاء على الساعة العاشرة من أجل الاستماع إليه.

وقال المديمي إنه شرح للمسؤول أن الدعوى رفعها المعني بالأمر ضد رجال الأمن “وبشكل منطقي لا يمكن أن يستمع له الأشخاص الذين رفع ضدهم دعوى، ليقرر وكيل العام أن يستمع له بشكل مباشر”، يوضح.

وتوقع المتحدث أن يتم خلال جلسة الاستماع الكشف عن الجهات التي قامت بتصويره والتشهير به، معرضين حياته للخطر.

وكشف بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، أنه أصدر عقوبات تأديبية تنوعت ما بين التوقيف المؤقت عن العمل والتوبيخ والإنذار، في حق أربعة مسؤولين يعملون بولاية أمن مراكش.

وهمت العقوبات عميد شرطة إقليمي، وعميد ممتاز، وضابط أمن ممتاز، وضابط أمن، وذلك لإخلالهم بالتزاماتهم المهنية وعدم اتخاذهم التدابير الاحترازية اللازمة للمحافظة على المعطيات الشخصية الخاصة بشخص كان موضوع بحث تمهيدي في قضية حادثة سير بدنية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ettahiri2010 منذ 3 سنوات

يجب معاقبة رجال الامن الذين لم يساعدوا المثلي على تلهرزب من مكان الحاذثة التي تسبب فيها ولم يقوموا بحمايته من الذين حاولوا ان يلقوا عليه القبض.لان هناك توجه لتشجيع الممارسات الشادة ،والزنا ...

التالي