الجامعة تنضم للوداد وتحمل ملفه لـ"الفيفا" و"الطاس": سنسترد حق الوداد بعد مهزلة "رادس" - فيديو

01 يونيو 2019 - 16:58
أعلن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل قليل، أن الجهاز المحلي للعبة سيضم صوته للوداد من أجل طرق أبواب الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، بعد المهزلة التحكيمية التي كان ضحيتها الوداد الرياضي في إياب نهائي مباراة دوري أبطال إفريقيا.
وأضاف لقجع، قبل قليل،على هامش لقاء إعلامي كشف خلاله عن قرارات المكتب المديري:” سيتم مراسلة ” الفيفا” في النازلة، معززة بالوثائق والأدلة عن الحيف التحكيمي والقرار الذي تم اتخاذه بتغليب كفة الترجي”.
وأردف : ” سيتم اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضية “الطاس” لاحاطتها بكل التفاصيل الخاصة بالنهائي، إضافة إلى التحضير لاجتماع الرابع من يونيو الذي دعى إليه رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والتي سيخصص استثنئاً لمناقشة المآل القانوني للمباراة”.
وعبر المكتب المديري لجامعة الكرة على لسان رئيسه لقجع، أنه تم تفويض له مهمة التواصل مع هياكل”الكاف”،لاسترداد حق الوداد الرياضي، وتجاوز واقعة صعبة لا تمثل بتاتا كرة القدم الإفريقية.
وفي الأخير نفى لقجع كل الإداعات التي جاءت على لسان لاعبين الترجي الرياضي التونسي، بأن الحكم غاساما قد أخبر العميدين بأن تقنية فيديو الحكم المساعد VAR لا تشتغل، مشددا أنهما قدما شهادتهما في اجتماع اليوم وقدما الرواية الصحيحة عن كواليس النهائي، إضافة للرئيس سعيد الناصيري.
[youtube id=”6vwLIIAlpSU”]
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

KIKICH HALIM منذ 3 سنوات

la mafia de radess est plus fort ou quoi de tous les menbres du caf la mafia travaille maintenant et nos menbres pleurent devant la camera