- فيديو مأساة... نزيف ينهي حياة شابة بعد الولادة..والطبيب: "بذلت قصارى جهدي لإنقاذها"

02 أغسطس 2019 - 14:20

فيديو: يونس الميموني

اتهمت أسرة الشابة صفاء، أمس الخميس، طبيبا في إحدى المصحات الخاصة في القصر الكبير، بالتسبب في وفاتها، بعدما وضعها مولودها الأول، حيث دخلت في حالة غيبوبة فارقت على إثرها الحياة، متأثرة بنزيف حاد.

وكشفت أسرة الهالكة لـ”اليوم24″، أن الطبيب أمر بنقل صفاء، بصفة مستعجلة إلى مستشفى للامريم، حيث وصلت إلى هناك جثة هامدة.
وأضافت أسرة صفاء، أن الوفاة ترجع إلى إهمال طبي فادح، ما تسبب في إزهاق روح “الضحية”.

وأبرزت الأسرة ذاتها، أنها قامت بالعديد من الوقفات الاحتجاجية أمام باب المصحة للمطالبة بمعاقبة الطبيب الذي تسبب في وفاة الهالكة.

من جهته، أفاد حسن ساعف، الطبيب المشرف على حالة صفاء، الشابة التي توفيت بعدما وضعت طفلها في مصحة بالقصر الكبير، أنها أصيبت بأزمة مفاجئة، حيث قام الطاقم الطبي بالإسعافات اللازمة من أجل إنقاذها دون جدوى.

وكشف الطبيب، أن صفاء كانت تعاني من ارتفاع حاد في السكري، وهو ما وثقته التحاليل المخبرية، مشيرا إلى أن المصحة اتصلت بعد ذلك بقسم العناية المركزة بالمستشفى المحلي للامريم بالعرائش، بسبب تدهور حالة الشابة، إذ بمجرد دخولها إلى المستشفى توفيت.

ونفى الطبيب علاقته بوفاة الشابة، موضحا أن الاحتجاجات التي قام بها بعض المواطنين ليست بريئة، وجاءت في سياق تصفية حسابات شخصية مع إدارة المصحة.
[youtube id=”E3gXCb9MAv0″]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Adil Marocain منذ سنتين

حسبي الله و نعم الوكيل. انا لله و انا اليه راجعون. أنا أعرف جيدا هذا الطبيب و هذه المستشفى الخاصة. انه فعلا جزار لا يعرف الا النقود لقد تسبب في العديد من الوفيات و التشوهات للعديد من الناس