مليارا و800 مليون لتجهيز مطبخ مقر المحافظة العقارية..أفرنة وثلاجات من "ماركات" عالمية

18 ديسمبر 2019 - 20:20

أعلنت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية والمسح العقاري والخرائطية ووزارة التجهيز والنقل واللوجيستيك بصفة المنتدب، عن طلب عروض مفتوح يحمل رقم ANCFCC/DEP/2019/05 لتجهيز مطبخ لفائدة الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية. ويتعلق الأمر بمطبخ المقر الجديد للوكالة في حي الرياض بمدينة الرباط.

ورصدت الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية ووزارة عبدالقادر اعمارة، أزيد من مليار و800 مليون سنتيم (18.440.697,60) لتجهيز المطبخ المذكور ككلفة تقديرية، وتنضم وزارة اعمارة إلى هذا الطلب العروض بصفة “المنتدب”، نيابة عن المؤسسات الرسمية التي تسعى إلى تجهيز أو إحداث مشاريع. ووفقًا للمعطيات التي وصلت إليها “أخبار اليوم”، فإنّ العقد الذي سيُبرم بين الشركة الفائزة بالصفقة والجهة المانحة، سيكون مع الوكالة الوطنية للمحافظة العقارية، وسيمثلها في هذا المدير العام للوكالة “كريم التجمعتي” وسيُشرف على سير دفتر التحملات المتعلقة باقتناء المشتريات وتجهيز المقر الجديد للوكالة.

واشترطت وكالة المحافظة العقارية والوزارة في دفتر التحملات، الذي اطلعت “أخبار اليوم” على نسخة منه، معايير معينة على الشركات المتنافسة، أبرزها “ماركات” عالمية لتجهيز المطبخ كالأفرنة والثلاجات، وقاعات كبرى للتبريد إضافة لقاعة تخزين اللحوم، وأثاث مختلف، وطاولات وكراسي ذات جودة رفيعة، إضافة إلى غرف تبديل الملابس، ومنطقة مخصصة للنفايات، إضافة إلى أدوات مطبخية من ماركات مسجلة عالميا، كما اشترط الجانبان في دفتر التحملات على الشركات المنافسة، أنّ يتوفر مثلا مدير المشروع قيد إنجازه على دبلوم رفيع BAC+4 ومهندسين متخصصين وأطر هندسة بدبلومات رفيعة.

 

تفاصيل أكثر في عدد الغد من جريدة “أخبار اليوم”

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خنضلة المغربي منذ سنة

حضرة الشعب، أرجوك، لا أريد أن أقول أكثر، حياتك مجرد مسرحية..!!!؟

التالي