والد الطالب المقتول في كلية طنجة: اقترحوا علي 20 مليون وناقتين.. لن أبيع دم ابني- فيديو

19 ديسمبر 2019 - 10:20

فيديو: يونس الميموني

اعتبر والد الطالب المقتول في جامعة عبد المالك السعدي، بعدما وزعت استئنافية طنجة حكما ابتدائيا بسنتين نافذتين على 3 متهمين في قضية ابنه، أن القتل كان مدبرا من طرف مجموعة من الطلبة.

وقال والد الضحية لـ”اليوم 24″، إن ابنه استدرج من غرفته في الحي الجامعي إلى محطة الحافلات، قبل ضربه بحجرة أصابته بكسور خطيرة على مستوى الرأس.

وأضاف المتحدث نفسه، أنه رفض تسلم مبلغ 20 مليون سنتيم وناقتين، من طرف المتسببين في مقتل ابنه، مردفا “لن أبيع دمه”.

وأبرز الأب المكلوم؟ أن المتهم الرئيسي في القضية اعترف في البداية بضرب ابنه بحجرة، قبل أن يتراجع عن أقواله، وينكر كل شيء.

وقال أب الطالب المقتول في جامعة عبد المالك السعدي: “أتمنى أن ينصفني حكم الاستئناف في أخذ حق ابني، وتشديد العقوبة على المتهمين، الذين سلبوا منه حياته”.

[youtube id=”S3zgm3F5rxI”]

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

issam chhayba منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد انه يكذب ابنه كام ضمن طلبة النهج الديمقراطي القاعدي ..وانضم للطلبة الصحراويين واعتقل في قضايا شغب وعنف وسجله عند الشرطة يؤكد ذلك بمراكش..وبعد الاطلاع على سجله بجامعة القاضي عياض فهو طالب عنف وقد توصلنا من ادارة الحي الجامعي مراكش بممارسته ..شارك مع القاعديين في اعمال تخريب وعنف ضد الطلبة...

issam chhayba منذ سنة

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد قال تعالى يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِين . هذا الشخص اولا من خلال حديثه في هذا الشريط يتبين انه متناقض ويكذب ويقول كلاما تافها وغريبا وثانيا فيما يخص الحدث الذي وقع فهو يكذب لان ابنه المرحوم الملقب بشعيبة كان طالبا بمراكش وعضوا في فصيل النهج الديمقراطي القاعدي وفي سنة 2011 انتقل بصفة طالبا من مدينة اسا لينضم للطلبة الصحراويين وشارك معهم في كل المعارك النقابية والسياسية كما انه كان مع رفاق النهج الديمقراطي القاعدي.. شارك في عمليات شغب في الحي الجامعي مراكش واكادير ..والاعتداء والضرب والكريساج ..وحمل الاسلحة البيضاء ..والسكر والعربدة..وتم اعتقاله وقضى سنة في السجن ..وبعد قدومه لطنجة لاجتياز مباراة الدكتوراة وقع في اشتباك في طنجة ..وبعد دهابه للمستشفى رفض الادلاء بوثائقه خوفا من الاعتقال...لدلك خرج بسرعة من المستشفى دون ان يخضع نفسه للسكانير وهناك رحع بنفسه ..وهذا وكاميرا المراقبة بالمستشفى قد بينت ذلك ..رجع واخلد للنوم ليدخل في غيبوبة ومن بعدها مات ...بسبب خطأه وخطأ المستشفى .... هذ الشخص في الفيديو يكذب ويحلف وهو بدوره كانت له سوابق عدلية وابنه المرحوم له سوابق ...هذا شخص منافق عرض على اسرة المتهم 100 مليون وتوظيف ابنته ... بعد ان اكتشفت المحكمة كذبه ونفاقه وان يريد فقط المال والاسترزاق على حساب اسرة ابنها بريئ وهي اسرة ضعيفة ماديا ولا تملك شيئا وهو يتيم الاب ...والمتهم سجله العدلي نظيف وطالب باحث بسلك الماستر يشهد له الجميع بحسن الخلق ...هئا الشخص المدعو بوشعيب تبين للمحكمة كذبه وبالخصوص حينما حاول الادعاء بان ابنه شخص مسالم ...ابنه له سوابق وقضى فترة في السجن وكانت علاقته بابيه معقدة ...ابوه حوكم بتهمة الخيانة الزوجية ولو سوابق ..ويحلف بيمينه وهو عرف عليه القمار وسوء الخلق ..لا دين له ولا ملة ولا شيء.... لذلك فهذا الشريط مجرد افتراء وبهتان لا اساس له من الصحة...

التالي