20 سنة سجنا لشخصين روعا ساكنة القصر الكبير باعتراض سبيل المارة ليلا

26 ديسمبر 2019 - 13:20

بتت غرفة الجنايات الابتدائية في استئنافية طنجة، أول أمس الثلاثاء، في قضية شخصين في مدينة القصر الكبير، كانا يعترضان سبيل المارة، ويسرقان ما بحوزتهم.

ووزعت المحكمة على المتهمين، 20 سنة سجنا نافذا، وتعويضا قدره 60 ألف درهم لفائدة المطالب بالحق المدني، بتهمة الضرب والجرح بواسطة سلاح أبيض، وإهانة الضابطة القضائية بالتبليغ عن جريمة يعلم بعدم حدوثها، واستهلاك مادة مخدرة.

وأنكر المتهمان “ا. ر” و ا. ح” التهم المنسوبة إليهما، معتبرين أنهما تعرضا للضرب، والاعتداء من قبل “ع.ن”، وقاما بالدفاع عن نفسيهما بطريقة شرعية.

من جانبه قال دفاع “ع.ن” إن المتهمين حاولا التملص من التهم المنسوبة إليهما أمام المحكمة، على الرغم من تصريحات الشهود في محضر الضابطة القضائية، الذين أكدوا أن الضحية تعرض إلى ضرب مبرح فقد بسببه التحكم في يده، وأصيب بجروح على مستوى الجمجمة، أدت إلى إغمائه، مطالبين بتعويض لا يقل عن 200 ألف درهم.

وأورد ممثل النيابة العامة أن المتهمين اعترفا في محضر الضابطة القضائية باعتراضهما لسبيل عدد من المارة في مدينة القصر الكبير، ليلا، تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وتأثير مادة “السيليسيون”، حيث تسببا في جروح بليغة لضحاياهم، مطالبا بالحكم على كل واحد منهما بعقوبة لا تقل عن 15 سنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي