البرامج المغربية الأكثر مشاهدة.. الكاميرا الخفية والدراما يسيطران على التصنيف

14 مايو 2020 - 13:30

تواصل البرامج التلفزية، المسيطرة على صدارة السباق الرمضاني عند بدايته هذه السنة، على المنوال نفسه، إذ يتزعم برنامج الكاميرا الخفية « مشيتي فيها » قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الثانية، الأسبوع الماضي، َفيما يتصدر  مسلسل ياقوت، وعنبر قائمة الأكثر مشاهدة على القناة الأولى.

وتابع برنامج « مشيتي فيها »، الذي يتربع على صدارة تصنيف البرامج المغربية، في إحدى حلقات الأسبوع الماضي، ما يفوف 12.9 مليون مشاهد.

وبلغ عدد متابعي مسلسل « ياقوت وعنبر » في حلقة بثت في فترة القياس نفسها، 8.8 مليون مشاهد، ليتصدر قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على القناة الأولى.

وحل ستكوم « لكوبيراتيف » ثانيا في تصنيف الدوزيم، حيث بلغ عدد مشاهديه 12.1 مليون مشاهد، متبوعا بالدرامة التركية « فضيلة وبناتها »، بـ10. 8 مليون مشاهد، ثم مسلسل « فرصة ثانية » بـ8. 8 مليون مشاهد، وكبسولة جزيرة الكنز خامسة بـ 8.5.

وبخصوص برامج القناة الأولى، فيأتي في الترتيب، بعد مسلسل « ياقوت وعنبر »، سلسلة أخرى، هي « قضية العمر » بـ6.7 مليون مشاهد، ثم الأخبار باللغة العربية بـ5.8 مليون مشاهد، ثم برنامج لقاء خاص 4.8، وأخير فيلم الباليزة بـ4.8.

وتخص الأرقام، التي أعلنتها مؤسسة « ماروك ميتري » المختصة في قياس نسب المشاهدة، الأسبوع، الممتد من 06 ماي الجاري إلى 11 منه.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي