فاجعة بطنجة..انتشال 24 جثة لعمال غرقوا في قبو معمل غمرته الأمطار والبحث جار عن باقي الضحايا

08 فبراير 2021 - 12:44

أعلنت السلطات المحلية لولاية جهة طنجة  تطوان الحسيمة، صباح اليوم الاثنين، عن انتشال أزيد من عشرين جثة من وحدة صناعية بطنجة.

وقالت السلطات، في بلاغ لها، إن وحدة صناعية سرية للنسيج كائنة بمرآب تحت أرضي بفيلا سكنية بحي الإناس، بمنطقة المرس بطنجة، عرفت صبيحة يومه الإثنين 8 فبراير 2021، تسربا لمياه الأمطار، مما تسبب في محاصرة عدد من الأشخاص كانوا يعملون بداخل هذه الوحدة الصناعية.

وأوضح المصدر ذاته، أن السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية تدخلت، حيث تم إنقاذ 10 أشخاص، نقلوا إلى المستشفى الجهوي لتلقي الإسعافات الضرورية، كما تم انتشال جثت 24 شخصا آخرين، فيما تستمر عمليات البحث للوصول وإنقاذ بقية الأشخاص المحاصرين المحتملين.

هذا وقد تم فتح بحث من طرف السلطات المختصة، تحت إشراف النيابة العامة، للكشف عن ظروف وحيثيات هذا الحادث وتحديد المسؤوليات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

حميد منذ 3 أشهر

كيف يعقل أن السلطات المغربية زودت أمريكا بهوية جندي يعتزم تنفيذ أعمال إرهابية بأمريكا البعيدة ولا يعرفون شخصا يستعمل قبول كعمل للنسيج دون أن تعلم السلطات بالموضوع شيء يجعل العقل جامدا لا يقوى على التفكير لهذا نقول ذائما أن وظيفة القائد والمقدم لا فائدة منها وعليه وجب تفكيك هذا الجهاز وضخ كل تلك الميزانية التي تصرف على المقدمين والشيوخ والقياد رهن إدارة الأمن الوطني وإدارة مراقبة التراب الوطني كي يقوموا بالواجب على أحسن وجه

التالي