سريع واد زم أمام الجديدة في قمة أسفل الترتيب والحسنية يبحث عن المصالحة مع جماهيره

21 فبراير 2021 - 09:39

 

عماد الدين تزريت

تستكمل، اليوم الأحد، مباريات الجولة السابعة من القسم الاحترافي الأول بإجراء ثلاث مباريات، بعدما تم إجراء أربع مباريات من الجولة، وتأجيل مباراة الرجاء أمام اتحاد طنجة إلى يوم الخميس المقبل، لالتزام الفريق الأخضر بإياب مباراة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتستأنف مباريات الجولة السابعة بمباراة نهضة بركان وشباب المحمدية، في مباراة يبحث فيها الفريقين عن استعادة نغمة الفوز، بعدما خسر الأول بهدف نظيف أمام يوسفية برشيد، وخسارة الثاني بنفس النتيجة أمام مولودية وجدة.

ويأمل نهضة بركان في تحقيق الفوز للانفراد بالرتبة الثالثة برصيد 13 نقطة، فيما يتطلع شباب المحمدية إلى تسلق الرتب بالفوز على البركانيين وإزاحتهم من الرتبة الرابعة، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويستقبل فريق سريع واد زم نظيره الدفاع الحسني الجديدي في مباراة ثانية عن الجولة السابعة في قمة أسفل الترتيب، إذ يحتل الجديديون الرتبة ما قبل الأخيرة بخمس نقاط، فيما يتواجد سريع واد زم في الرتبة 12 برصيد ست نقاط.

ويسعى الفريقان لتأكيد صحوتهما بالجولة السادسة بعدما فازا على منافسيهما، إذ سيطمح كل واحد منهما إلى تحقيق النقاط الثلاث للانعتاق من الرتب الأخيرة التي قد تأزم مأموريتهما في باقي الجولات.

ويختتم فريق المغرب الفاسي مباريات الجولة السابعة، بمواجهة حسنية أكادير في مباراة يسعى فيها الفاسيون للعودة الی سكة الانتصارات واحتلال الرتب المتقدمة، فيما يطمح الفريق السوسي إلى العودة بالنقاط الثلاث من فاس، والعودة لمكانه الطبيعي بعيدا عن الرتب الأخيرة التي لا تليق به.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي حقق فوزا مهما على نهضة الزمامرة بهدفين لهدف، في افتتاح مباريات الجولة السابعة، فوز مكنه من الانفراد بالصدارة ب18 نقطة، فيما تمكن أولمبيك آسفي من الفوز على المغرب التطواني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفوز يوسفية برشيد بهدفين لهدف على نظيره الفتح الرباطي، بينما عاد الجيش الملكي بالنقاط الثلاث من قلب وجدة، بعدما تمكن من الفوز على فريقها المحلي بهدفين لهدف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي