الشباب السالمي عينه على الصدارة والكوكب المراكشي يبحث عن الانعتاق

21 فبراير 2021 - 10:50

عماد الدين تزريت

تتواصل، اليوم الأحد، مباريات الجولة 11 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاث مباريات، بعدما تم إجراء 4 مباريات من الجولة، وتأجيل مباراة الاتحاد البيضاوي أمام وداد تمارة إلى يوم الخميس المقبل، لالتزام الفريق البيضاوي بإياب مباراة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وتستأنف مباريات الجولة 11 بمباراة اتحاد الزموري للخميسات والراسينغ البيضاوي، في مباراة يسعى من خلالها الفريقان للالتحاق بفرق المقدمة، خصوصا وأنهما متساويان في عدد النقاط البالغ 13 نقطة.

ويأمل الخميسات في تحقيق الفوز لفك الشراكة مع الراسينغ، فيما يتطلع هذا الأخير هو الآخر إلى تسلق الرتب بالفوز على الزموريين، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

ويستقبل فريق سطاد المغربي نظيره الكوكب المراكشي، في مباراة ثانية عن الجولة 11 في مباراة المتناقضات، إذ يحتل سطاد الرتبة السابعة ب14نقطة، فيما يتواجد الكوكب في الرتبة 14 برصيد 10 نقاط.

ويسعى الفريقان للعودة لسكة الانتصارات بعدما حققا التعادل في الجولة السابقة، إذ سيطمح رفقاء ند لحسن لتحقيق النقاط الثلاث للانعتاق من الرتب الأخيرة التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم، فيما يأمل السطاد في تحقيق الفوز للالتحاق بفرق المقدمة التي لا يبعد عليها بكثير.

ويختتم فريق الشباب الرياضي السالمي مباريات الجولة 11، بمواجهة الاتحاد الرياضي التوركي، في مباراة يسعى فيها الشباب للانفراد بالصدارة ب20 نقطة إن هو تمكن من الفوز على الاتحاد، فيما يطمح هذا الأخير إلى العودة بالنقاط الثلاث للالتحاق بالخمس رتب الأولى.

جدير بالذكر، أن شباب بنجرير حقق فوزا مهما على شباب أطلس خنيفرة بثلاثة أهداف لهدفين، في افتتاح مباريات الجولة 11، فيما كان التعادل مسيطرا على مباراة أولمبيك خريبكة والنادي القنيطري بهدف لمثله، ومباراة أولمبيك الدشيرة وجمعية سلا بصفر لمثله، فيما تمكن الوداد الفاسي من كسب النقاط الثلاث بالفوز على رجاء بني ملال بهدف نظيف.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي