الدشيرة يبحث عن تأكيد الصدارة و"الطاس" يأمل في الابتعاد عن الرتبة الأخيرة

06 مارس 2021 - 13:50

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، بإجراء ثلاث مباريات، إذ سيواجه أولمبيك الدشيرة نظيره شباب بنجرير؛ فيما يستقبل الوداد الفاسي النادي القنيطري، بينما يقابل الاتحاد البيضاوي فريق الاتحاد الرياضي التوركي.

ويسعى أولمبيك الدشيرة في مباراته أمام شباب بنجرير، إلى الابتعاد عن أقرب منافسيه سطاد المغرب، وأولمبيك خريبكة، والراسينغ البيضاوي، إذ يحتل الدشيرة الصدارة بـ21 نقطة، بفارق الأهداف عن السطاد، وخريبكة، وبفارق نقطة واحدة عن الراسينغ.

وفي الجهة المقابلة، يبحث شباب بنجرير عن تحقيق النقاط الثلاث أمام منافسه العنيد الدشيرة، أو العودة بنقطة من هناك، عوض الخسارة والبقاء في الرتب الأخيرة.

ويسعى الوداد الفاسي والنادي القنيطري، إلى تحقيق الفوز في المباراة التي ستجمعهما بفاس اليوم، إذ ستتسم المواجهة بينهما بالندية؛ خصوصا وأن الفارق نقطة واحدة فقط، والفائز سيبتعد عن الآخر، ويتسلق الرتب، في ظل التقارب الكبير بين كل الفرق.

ويحتل الوداد الفاسي الرتبة الثامنة بـ16 نقطة؛ فيما يحتل النادي القنيطري الرتبة 11 برصيد 15 نقطة.

وفي مباراة ثالثة عن الجولة نفسها، يستضيف الاتحاد البيضاوي نظيره الاتحاد الرياضي التوركي، في مباراة يبحث من خلالها البيضاويون عن الفوز، والانعتاق من الرتبة الأخيرة التي لازمت الفريق منذ بداية البطولة؛ فيما يطمح الاتحاد التوركي إلى الاقتراب من فرق المقدمة.

ويحتل الاتحاد البيضاوي الرتبة الأخيرة بثماني نقاط، فيما يحتل الاتحاد الرياضي التوركي الرتبة التاسعة بـ16 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.