سعيدة شرف ترد على دنيا بطمة وعبد اللطيف بوعشرين

06 مارس 2021 - 23:00

نظمت الفنانة سعيدة شرف اليوم السبت، ندوة صحفية بأحد فنادق الدار البيضاء، ردت من خلالها على ما جاء في الندوة التي نظمتها الفنانة دنيا بطمة، رفقة محاميها النقيب السابق عبد اللطيف بوعشرين، وزوجها.

وجاء انعقاد هذه الندوة، حسب سعيدة شرف لرد الاعتبار لنفسها ولكشف الحقيقة التي “بترها” على حد تعبيرها، المحامي بوعشرين خلال الندوة التي نظمها يوم 28 فبراير الماضي.

وقالت شرف في الندوة إنها ليست هنا لاستعراض العضلات، بل إن سبب تواجدها هو كشف الحقيقة، التي لم يفصح عنها بوعشرين كاملة في الندوة.

وتابعت، أنها اليوم جاءت مسلحة بالله والحقيقة، ولم تصاحب معها لا زوجها ولا المحامي، نظرا لأن هذا الأخير مكانه المحكمة، وليس فنادق خمس نجوم، مضيفة أن بوعشرين كان عليه أن يقول الحقيقة كاملة.

وأشارت سعيدة شرف، إلى أنها وعكس ما قاله بوعشرين، لم تقدم أية شكاية ضد أي من المتهمين في الحساب، وأن شكايتها كانت ضد حساب “حمزة مون بيبي”.

وعرضت سعيدة شرف، خلال الندوة مجموعة من الوثائق، التي تتعارض مع ما عرضه بوعشرين خلال الندوة المذكورة، مؤكدة أن القضاء لم يبرئ الفنانة دنيا بطمة وشقيقتها من حساب “حمزة مون بيبي”، وأن بوعشرين بتر الحقيقة”، مشيرة إلى أن ما جاء في نص الحكم يؤكد توفر دنيا وشقيقتها على القن السري للحساب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي