الكوكب في مواجهة "الكاك" في قمة أسفل الترتيب وجمعية سلا يبحث عن الالتحاق بفرق المقدمة

12 مارس 2021 - 12:10

تفتتح مباريات الجولة 14 من القسم الاحترافي الثاني، اليوم الجمعة بإجراء مبارتين. إذ يحل الكوكب المراكشي ضيفا على نظيره النادي القنيطري؛ فيما يواجه جمعية سلا الجريح الاتحاد البيضاوي.

ويلعب الكوكب مباراة القنيطرة بغياب ست لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من الحارس محمد شنوف الذي سيغيب عن الميادين لأسبوعين، وزميله طويحين عبد الحي لمدة شهر، إضافة إلى كل من كريم أيت الدرهم، وبوغيمة رضا، وند لحسن، وبنقرعاش سفيان لمدد متفاوتة.

وتعد مواجهة الكوكب والنادي القنيطري قمة الجولة على مستوى أسفل الترتيب، نظرا لتقارب مستويات الفريقين، حيث يحتل الكاك الصف 13 بـ15 نقطة، على بعد أربع نقط من الكوكب مطارده المباشر؛ واقع سيجعل هامش الخطأ منعدما بالنسبة للناديين، إن هما أرادا النجاة من الرتب الأخيرة التي لازمتهما منذ بداية الموسم.

وفي مباراة أخرى، يستقبل جمعية سلا نظيره الاتحاد البيضاوي، بحثا عن الانتصار الذي من شأنه أن يقرب السلاويين من فرق المقدمة، فيما يبحث الاتحاد عن طوق نجاة في مبارته اليوم، للفوز أو التعادل على الأقل.

وتعد مباراة جمعية سلا والنادي القنيطري قمة المتناقضات؛ بحيث يحتل الاتحاد الرتبة الأخيرة بثماني نقاط، فيما يحتل السلاويون الرتبة 11 بـ17نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي