خريبكة يواجه الشباب السالمي في صراع على الصدارة والزمامرة يبحث عن الانعتاق من الرتبة الأخيرة

13 مارس 2021 - 13:45

تستكمل، اليوم السبت، مباريات الجولة 14 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء أربع مباريات، إذ يواجه أولمبيك خريبكة نظيره شباب الرياضي السالمي، فيما يحل الوداد الفاسي ضيفا على الاتحاد الرياضي التوركي، بينما يقابل شباب أطلس خنيفرة فريق سطاد المغربي، ووداد تمارة يستقبل رجاء بني ملال.

وستجرى المباريات بأكملها في التوقيت نفسه، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، وسيبحث كل من أولمبيك خريبكة، والشباب الرياضي السالمي عن الفوز في المباراة، التي ستجمعهما في ملعب الفوسفاط، لانتزاع الصدارة من أولمبيك الدشيرة، ولو مؤقتا، حيث ستعرف المباراة ندية كبيرة بينهما، خصوصا أنهما يملكان الرصيد نفسه بـ21 نقطة.

وفي مباراة ثانية، ستتم هي الأخرى بالندية، يقابل الوداد الفاسي نظيره الاتحاد الرياضي التوركي، في مواجهة سيبحث فيها الطرفان عن تحقيق النقاط الثلاث، التي ستمكنهما من اعتلاء الصدارة، إن تعثرت فرق المقدمة، كما سيفك الفوز الشراكة بينهما من حيث النقاط، التي تصل إلى 19 نقطة لكل فريق.

وستعرف المباراة الثالثة، التي تجمع بين سطاد المغرب، وشباب أطلس خنيفرة، بحث السطاد عن الفوز لتصدر الدوري في حال تعثر أولمبيك الدشيرة في مباراته المقبلة، فيما يأمل خنيفرة في الابتعاد عن الرتب الأخيرة، التي لازمته منذ بداية الموسم.

وسيبحث وداد تمارة، القابع في الرتبة الأخيرة، عن الفوز أمام رجاء بني ملال للصعود برتبة أو رتبتين، والانعتاق من المركز الأخير، الذي ظل فيه الفريق، طوال الدورات السابقة، فيما يأمل رجاء بني ملال في مواصلة سلسلة انتصاراته، للالتحاق بفرق المقدمة، التي لا تبعد كثيرا عنه، على الرغم من احتلاله الصف العاشر، نظرا إلى تقارب النقاط بين كل الفرق.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي