رجيلة متفائل بقدرة الكوكب على تجنب النزول إلى بطولة الهواة

17 مارس 2021 - 14:20

يواجه فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، نظيره اتحاد تواركة يوم الجمعة المقبل، برسم الجولة 15 من القسم الاحترافي الثاني.

وعلاقة بالموضوع، قال مولاي حفيظ رجيلة، المدرب المؤقت للكوكب المراكشي، إن مباراة الفريق المراكشي يوم الجمعة أمام اتحاد تواركة، تعتبر فرصة مهمة للغاية، كي يبحث فارس النخيل عن تغيير صورته هذا الموسم من الناحية التقنية والفنية.

وأضاف، بأنه سيكون هناك تكتيك جديد في مباراة الجمعة المقبلة أمام اتحاد تواركة، يمهد الطريق لتحقيق نتيجة إيجابية من هذه الجولة الصعبة للغاية، في ظل المتغيرات التي حدثت بالفريق مؤخرا.

وأردف، أن الفريق أمله الوحيد هذه السنة هو البقاء في القسم الاحترافي الثاني، معربا عن تفاؤله بقدرة الكوكب على تجنب النزول إلى بطولة الهواة.

وتابع رجيلة، ما طلبته من اللاعبين خلال أول اجتماع معهم، هو التركيز الكامل وإظهار الروح العالية في أرض الملعب من البداية إلى النهاية، ومحاولة التغلب على الأخطاء التي وقع فيها الفريق مؤخرا، التي جعلته يخسر الكثير من النقاط في أوقات صعبة للغاية.

وقال رجيلة بخصوص غياب بعض اللاعبين، إن الفريق لن يستطيع الاعتماد على بعض اللاعبين المهمين إما بداعي الإصابة، أو بسبب تأخر تأهيلهم، مشيرا إلى أن هناك البديل المناسب الذي سيكون جاهزا تماما للقيام بالمطلوب منه في هذه المباراة.

وشهدت الحصة التدريبية التي خاضها لاعبو الكوكب المراكشي بملحق ملعب مراكش الدولي تحت إشراف مولاي حفيظ رجيلة؛ حضور رئيس الفريق رضوان حنيش وبعض أعضاء مكتبه.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي