الدشيرة وتمارة في قمة المتناقضات والسطاد وفاس للانقضاض على الصدارة

20 مارس 2021 - 12:15

تستكمل مباريات الجولة 15 من القسم الاحترافي الثاني، اليوم السبت بإجراء ثلاث مباريات بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، إذ يواجه أولمبيك الدشيرة وداد تمارة بملعب أدرار، فيما يستقبل الوداد الفاسي نظيره شباب أطلس خنيفيرة بالمركب الرياضي لفاس؛ بينما يرحل الراسينغ البيضاوي لمواجهة سطاد المغربي بملعب الشهود.

ويستقبل أولمبيك الدشيرة نظيره وداد تمارة، بحثا عن تحقيق النقاط الثلاث، لتأكيد صدارته وفك الشراكة مع كل من سطاد المغربي وأولمبيك خريبكة ولو بشكل مؤقت؛ فيما يطمح وداد تمارة لإنهاء فترة الذهاب بفوز يجعله يزيح الكوكب من رتبته 14 للانتقال إليها، على أمل بداية مباريات الإياب بنفس جديد.

ويحتل أولمبيك الدشيرة صدارة الترتيب بـ24 نقطة، فيما يحتل وداد تمارة المركز 15 بـ12 نقطة.

وفي مباراة ثانية، يسعى الوداد الفاسي إلى تحقيق الفوز والصعود للصدارة، في حالة تعثر الفرق الثلاثة الأولى في مبارياتها بالجولة 15، وإنهاء مرحلة الذهاب في صدارة البطولة الاحترافية في قسمها الثاني؛ فيما يريد خنيفرة العودة بالنقاط الثلاث، للابتعاد عن المراكز الأخيرة، والصعود إلى وسط الترتيب مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات.

ويحتل الوداد الفاسي الرتبة الرابعة بـ22 نقطة، فيما يحتل شباب أطلس خنيفرة الرتبة 13 برصيد 15 نقطة.

وتختم مباريات السبت، بلقاء سطاد المغربي والراسينغ البيضاوي، حيث يطمح السطاد للانقضاض على الصدارة في حالة تعثر الدشيرة أمام تمارة، وأولمبيك خريبكة مع اتحاد الزموري للخميسات؛ فيما يبحث الراسينغ عن إنهاء فترة الذهاب ضمن الخمسة الكبار، أو الحفاظ على مركزه السابع على الأقل.

ويحتل سطاد المغربي الرتبة الثانية بـ24 نقطة، فيما يحتل الراسينغ البيضاوي الرتبة السابعة بعشرين نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي