بعد استقالات أعضاء المكتب المسير للرجاء وبلاغ "الكورفا سود" أنباء عن تقديم السلامي استقالته من منصبه

24 مارس 2021 - 10:34

أكدت بعد المصادر المطلعة أن جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، قدم استقالته من تدريب الفريق، مباشرة بعد بلاغ “الكورفا سود”، والاستقالات، التي تقاطرت على المكتب المسير للنادي، البالغ عددها ثلاث استقالات.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السلامي رفض تجديد الثقة، التي أعلنها المكتب المسير للنادي، من خلال البلاغ، الذي أصدره، مساء أمس الثلاثاء، مبررا استقالته بأنها جاءت بسبب ظروف شخصية، بعدما أبدى رغبته في الاستمرار في وقت سابق.

وأكدت قناة “الرياضية”، عبر صفحتها الرسمية “فايسبوك”، أن السلامي لم يقدم استقالته للمكتب المسير، كما أن رحيله عن الفريق غير وارد.

وقدم ثلاثة أعضاء من المكتب المسير للرجاء استقالتهم، مباشرة بعد تثبيت السلامي مدربا للفريق من طرف اللجنة المنبثقة من المكتب المسير برئاسة الأندلسي، ويتعلق الأمر بكل من أنيس محفوظ، الكاتب العام، وسعيد الشرامي، رئيس لجنة الشباب، وسليم الشيخ ، مستشار الرئيس رشيد الآندلسي.

وفي السياق ذاته، أصدرت مجموعة “الكورفا سود” بمجرد إبلاغها ببقاء السلامي على رأس العارضة التقنية للفريق، بلاغا أكدت من خلاله أن اللجنة المنبثقة عنها، عقدت اجتماعا مع جميع الأعضاء، أمس، وتم خلاله مناقشة الوضعية الحالية الشاملة للفريق ليتم الاتفاق على تنظيم وقفة احتجاجية، يوم الأحد المقبل، عفي الساعة الثالثة زوالا في الوازيس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي