خزينة الرجاء تنتعش بمليارين

27 مارس 2021 - 18:45

 

أفادت مصادر مطلعة، أن خزينة الرجاء الرياضي لكرة القدم، انتعشت بمنحة مالية مهمة، قدرت بمليارين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المنحة المذكورة، حصل عليها الرجاء من طرف بعض الجهات المسؤولة، وبعض المستشهرين، وكذا المحبين للنادي.

وأردفت المصادر عينها، أن المعنيين بالأمر ضخوا المبلغ لخزينة الفريق، بفضل الرئيس رشيد الأندلسي.

وستخفف هذه المنحة بلا شك من الأزمة المالية الخانقة التي يعيشها الفريق، خصوصا وأن رشيد الأندلسي رئيس الرجاء، كان قد قال في تصريحه لموقع “الديربي سبورت”، إن الفريق يعيش بالفعل أزمة مادية خانقة قد تؤثر عليه في المستقبل القريب، إذا لم يتم وضع خطة مستعجلة لإنقاذ الفريق، مشيرا إلى أن الوضعية التي يعيشها الخضر فرضت عليه دق ناقوس الخطر في مراحل متقدمة لتجنب السكتة القلبية، التي قد تؤثر على السير العام للفريق، خاصة أنه ينافس على عدة واجهات يراهن بالفوز فيها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

غضنفر منذ شهر

السؤال هو: كيف يسمح لفريق غارق في الديون والفساد المالي بأن يجري انتدابات للاعبين ولديه ملفات نزاعات كبيرة مع لاعبين ومدربين سابقين؟ ثم ما مدى قانونية هذه الأموال المشبوهة التي تصخ في خزينته بين الحين والآخر؟ ولماذا لا يحقق في حسابات هذا الفريق لوضع اليد على الخروقات الخطيرة التي تقع في ميزانيته كل سنة؟

faty منذ شهر

ههه هنيئا لكم بهذ المساعدة والله يجيب لي يحن فينا حتى حنا الفقير والمسكين والمعدم حيث مامشهور له الله المريم ومسيرة موفقة للفريق وماعليه الا المتابرة والكفاح هالملياراين هههه بصحة وياربي يعطيو الجهد باش يفوزو

التالي