تأكيدا لانفراد "اليوم24"... إدارة الكوكب تؤكد تأهيل اللاعب فيفيان مابيدي

02 أبريل 2021 - 13:45

 

نشرت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم، تدوينة عبر صفحة الفريق الرسمية “فايسبوك”، تؤكد فيها تأهيل اللاعب فيفيان مابيدي، حيث أصبح بإمكان المدرب الدميعي الاعتماد عليه في المباريات القادمة، ابتداء من مباراة شباب أطلس خنيفرة.

وكان “اليوم24″، قد أعلن في مقال سابق، أن إدارة الكوكب اقتربت من تأهيل اللاعب مابيدي رفقة لاعبين آخرين، بعد وضع ضمانات مالية من الرئيس حنيش، للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وجاء في البلاغ أيضا، أن إدارة الكوكب استخلصت رخصة تأهيل المدرب هشام الدميعي، ومساعده عزيز الزبدي، تحسبًا للمباريات القادمة من البطولة الاحترافية القسم الثاني – إنوي.

وأضاف البلاغ ذاته، بأنه سيتم تأهيل بقية العناصر قي أقرب الآجال، بعد تتمة الإجراءات القانونية في هذا السياق.

وفي السياق ذاته، أعلنت جمعية نادي الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم، عن صرف مستحقات اللاعبين والطاقم التقني والإداري عن شهر فبراير المنصرم، ومنح المباريات العالقة بأكملها وشهر مارس للاعبين الجدد الذين تم التوقيع لهم في “الميركاتو الشتوي”، تحفيزا منها لعناصر الفريق الأول من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة من البطولة الاحترافية القسم الثاني.

وأكدت إدارة الفريق أن التزامها المادي اتجاه الأطقم واللاعبين، يأتي بمبادرة خاصة من رضوان حنيش رئيس المكتب المديري الذي يصارع لضمان الاستقرار المادي في ظرفية حرجة بسبب جائحة “كورونا “، وغياب أي دعم لحدود الساعة من الجهات المانحة .

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي