الخميسات يطمح إلى تثبيت مكانه في المركز الخامس والكوكب يسعى إلى الفوز على خنيفرة لإزاحته من رتبته 13

02 أبريل 2021 - 15:10

 

تعود البطولة الاحترافية في قسمها الثاني للدوران بعد التوقف الدولي، بإجراء الدورة 16 أولى مباريات مرحلة الإياب، حيث سيواجه اليوم الجمعة اتحاد الزموري للخميسات نظيره الاتحاد الرياضي التوركي؛ فيما يستقبل الكوكب المراكشي فريق شباب أطلس خنيفرة.

وستجرى المبارتان في الوقت ذاته بداية من الساعة الرابعة زوالا، حيث يسعى الكوكب المراكشي إلى الفوز على شباب أطلس خنيفرة لإزاحته من مركزه الثالث عشر، وكذا لبداية مرحلة الإياب بشكل إيجابي يخول للفريق المنافسة على البقاء ضمن قسم الظلمات، عوض النزول للهواة، فيما يطمح الخنيفريون إلى العودة بالنقاط الثلاث من قلب مراكش؛ خصوصا وأنهم حلوا بالمدينة الحمراء مبكرا، بغية الاستعداد الجيد للمباراة.

ويبحث هشام الدميعي رفقة طاقمه عن تحقيق الانتصار الأول له مع الكوكب رسميا، بعدما قاد الفريق لفوزين، أمام كل من النادي القنيطري، وحسنية أكادير وديا، بالنتيجة نفسها هدفين لهدف.

ويحتل الكوكب المراكشي الرتبة 14 بـ13 نقطة؛ فيما يتواجد شباب أطلس خنيفرة في المركز 13 بـ15 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يرحل الاتحاد الرياضي التوركي إلى الخميسات لمواجهة فريقها المحلي، وعينه على العودة بالنقاط الثلاث للالتحاق بركب فرق المقدمة، حيث يمكنه الفوز على الاتحاد الزموري للخميسات، إزاحته من مركزه الخامس واحتلاله عوضه مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات؛ بينما يبحث الاتحاد الزموري للخميسات عن تحقيق الفوز، وكسب نقاط المباراة لتثبيت مكانه بالمركز الخامس، والاقتراب من رباعي المقدمة.

ويحتل الاتحاد الزموي للخميسات الرتبة الخامسة بـ22 نقطة؛ بينما يتواجد الاتحاد الرياضي التوركي في الصف التاسع بعشرين نقطة.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي