الوداد يواجه سريع واد زم وسط غيابات بالجملة

06 أبريل 2021 - 15:00

يواجه فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، نظيره سريع واد زم، غدا الأربعاء، بداية من الساعة السابعة والنصف مساء، لحساب الجولة 11 من القسم الاحترافي الأول.

ويغيب عن الفريق الأحمر في المواجهة المذكورة جميع اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة، يوم السبت الماضي، أمام كايزر شيفس الجنوب إفريقي، إلى جانب غياب محمد أوناجم، بسبب الإصابة.

وفي المقابل، استعاد البنزرتي لاعبيه مؤيد اللافي، سايمون مسوفا، بعد إنهائهما التزاماتهما الدولية، إذ خاضا، أمس الاثنين، أول حصة تدريبية لهما رفقة المجموعة، استعدادا لمباراة الأربعاء.

وفي السياق ذاته، قالت مصادر مقربة من الوداد إن اللاعبين، الذين شاركوا في مباراة كايزر شيفز سينتقلون، بشكل يومي، إلى مركب كهرماء في مدينة الدارالبيضاء، لخوض حصص تدريبية تحت إشراف محمد بنشريفة، والعودة مباشرة إلى الفندق، حيث يقيم الفريق، إلى حين انتهاء فترة الحجر الصحي، التي حددتها وزارة الصحة في خمسة أيام.

يذكر أن لاعبي الوداد خضعوا لفحص الكشف عن فيروس كورونا من قبل السلطات الصحية فور عودتهم من جنوب إفريقيا، ليدخلوا بعدها في حجر صحي، بسبب تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا في بلاد البافانا بافانا.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي