خريبكة يواجه وداد فاس في قمة مقدمة الترتيب والدشيرة يسعى إلى توسيع الفارق مع مطارديه

10 أبريل 2021 - 15:00

 

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 17 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاث مباريات إذ يواجه أولمبيك خريبكة نظيره وداد فاس؛ فيما يستقبل النادي القنيطري فريق أولمبيك الدشيرة، بينما يرحل سطاد المغربي لمقابلة شباب بنجرير.

ويواجه أولمبيك خريبكة نظيره وداد فاس في قمة مقدمة الترتيب، حيث يسعى الفريق الخريبكي الثالث إلى تحقيق النقاط الثلاث، بغية الالتحاق بالصدارة، ومشاركتها مع الدشيرة في حالة خسارته، فيما يطمح وداد فاس الثاني إلى العودة بالفوز، للانفراد بالصدارة في حالة خسارة المتصدر في مباراته اليوم أمام النادي القنيطري.

ويحتل أولمبيك خريبكة الرتبة الثالثة بـ27 نقطة؛ فيما يتواجد وداد فاس في المركز الثاني بـ28 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يبحث أولمبيك الدشيرة عن تحقيق الفوز على نظيره النادي القنيطري، للابتعاد في الصدارة على مطارديه الثلاثة، الوداد الفاسي، أولمبيك خريبكة، وسطاد المغربي، فيما يريد النادي القنيطري تحقيق نتيجة إيجابية؛ تتيح له مواصلة الانعتاق من الرتب الأخيرة التي لاحقته هذا الموسم.

ويتصدر أولمبيك الدشيرة الترتيب بـ30 نقطة؛ فيما يحتل النادي القنيطري الصف 12 بـ17 نقطة.

وتختتم مباريات السبت، بمواجهة شباب بنجرير وسطاد المغربي، إذ يطمح الأول إلى تحقيق الفوز للالتحاق بوسط الترتيب، حيث يمكنه الانتصار من الارتقاء بأربعة مراكز؛ فيما يسعى الثاني إلى العودة بالنقاط الثلاث لمشاركة الصدارة مع الدشيرة، في حالة خسارته، أو البقاء قريبا منه، إذا تمكن من الفوز.

ويحتل سطاد المغربي الرتبة الرابعة بـ 27 نقطة؛ فيما يتواجد شباب بنجرير في المركز 11 بعشرين نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي