أولمبيك آسفي يطمح إلى الفوز للالتحاق بالمراكز الأولى ونهضة الزمامرة يبحث عن الانعتاق من الرتبة الأخيرة

11 أبريل 2021 - 13:10

تختتم اليوم الأحد، مباريات الجولة 11 من القسم الاحترافي الأول، بإجراء ثلاث مواجهات إذ يستقبل نهضة الزمامرة نظيره يوسفية برشيد، فيما يرحل أولمبيك آسفي لمقابلة شباب المحمدية، بينما يواجه الفتح الرباطي فريق المغرب التطواني.

ويستقبل نهضة الزمامرة نظيره يوسفية برشيد بداية من الساعة الثالثة زوالا، بهدف تحقيق الانتصار للانعتاق من الرتبة الأخيرة التي لازمت الفريق منذ بداية الموسم الكروي الحالي، حيث لم يحقق سوى ست نقاط من 30 نقطة ممكنة، إذ يمكنه الفوز من الصعود بمركز واحد، فيما يطمح برشيد إلى العودة بالنقاط الثلاث، لتحسين مركزه والالتحاق بالمراكز السبع الأولى.

ويحتل نهضة الزمامرة الرتبة الأخيرة بست نقاط، فيما يتواجد يوسفية برشيد في الصف الحادي عشر بإثنا عشرة نقطة.

وفي مباراة أخرى، يرحل أولمبيك آسفي إلى المحمدية لمواجهة فريقها المحلي، على الساعة الخامسة والربع مساء، وعينه على العودة بالنقاط الثلاث للصعود للمركز الرابع، وتقليص الفارق بينه وبين الجيش الثالث، والرجاء الثاني لنقطة واحدة، فيما يسعى شباب المحمدية إلى العودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولات السابقة.

ويتواجد أولمبيك آسفي في المركز السابع برصيد 15 نقطة، فيما يحتل شباب المحمدية الرتبة 12 بإحدى عشرة نقطة.

وتختتم مباريات الجولة 11، بمباراة الفتح الرباطي والمغرب التطواني، حيث يطمح الأول إلى تحقيق النقاط الثلاث، لتحسين مركزه والابتعاد أكثر عن الرتب المؤدية للقسم الثاني، فيما يسعى الثاني إلى الانتصار للصعود للمركز السابع والاقتراب من الصفوف الأولى.

ويحتل الفتح الرباطي الرتبة 13 برصيد 11 نقطة، فيما يتواجد المغرب التطواني في المركز العاشر بإثنا عشرة نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي